Shadow Shadow

بعد تهديد إيران بتدمير تل أبيب: اسرائيل تقصف مواقع في العمق السوري

21:51 الإثنين 11 فبراير 2019
article image

بغداد – ناس

قصفت القوات الاسرائيلية, الاثنين, مواقع واراض زراعية في ريف القنيطرة بسوريا, بصواريخ اطلقتها من مواقعها في الجولان, تجاه ريف القنيطرة والذي يعد “منطقة فض الاشتباك” بين الجيشين السوري والاسرائيلي.

وذكرت وسائل اعلام عربية اليوم (11 شباط 2019), ان “عددا من الصواريخ أطلقها الجيش الإسرائيلي من مواقعه في الجولان, سقطت على أحراش جباتا الخشب وأراض زراعية في محيط خان أرنبة في ريف القنيطرة ضمن منطقة فض الاشتباك بين الجيشين السوري والإسرائيلي”.

واشارت تقارير إلى “تصاعد أجواء التوتر في المنطقة العازلة بين مواقع الجيش السوري والجيش الإسرائيلي في الجولان جنوب غرب سورية بعد إطلاق الأخير 9 صواريخ باتجاه مزارع وأخراش المنطقة منزوعة السلاح, بين الجيشين التي تشرف عليها قوات (أوندوف) الأممية”.

وأفاد مصدر عسكري سوري, في تصريحات صحفية تابعها “ناس”, ان قوات الجيش العربي السوري رفعت الجاهزية إلى الحالة القصوى واستنفرت الوحدات المرابطة على حدود الجولان المحتل.

وهدد ممثل عن الزعيم الإيراني علي خامنئي، في وقت سابق، إنه في حال شنت إسرائيل هجومًا عسكريًا على إيران أو قواتها ومواقعها في سورية فسترد الأخيرة بتدمير تل أبيب وحيفا.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل