Shadow Shadow

بعد أن أدخلوا سكان المنطقة في “إنذار”.. إجرام كربلاء تقبض على “عصابة الدراجات”

20:53 السبت 06 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

تمكنت مفارز مكافحة إجرام كربلاء, السبت من القبض على متهمين اثنين لقيامهما بسرقة 12 دراجة نارية متنوعة في منطقة الحسينية شمالي المحافظة.   

وذكرت شرطة كربلاء في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (6 نيسان 2019), أنه “بعد تقديم عدد من المواطنين بلاغات متفرقة للقوات الأمنية حول حدوث عدة سرقات للدراجات النارية والستوتات في الاونة الاخيرة في قضاء الحسينية، تم تشكيل فريق عمل للقبض على السراق وتقديمهم للعدالة”.  

وأضافت انه “تشكل فريق العمل الامني برئاسة مدير مكافحة الاجرام وثلة من الضباط والمنتسبين لكشف تلك العصابة التي تقوم بالسرقة وتعتدي على ممتلكات وحقوق المواطنين وبفترة قياسية وبعد جمع المعلومات الامنية  والاستخباراتية اثمرت جهود فريق العمل الامني بالقبض على مرتكبي جريمة سرقة الدراجات وهما متهمان اثنان”.

 

وتابعت انه “بعد مواجهتهما بالادلة اعترفا صراحةً بقيامهما بسرقة 12 دراجة نارية مختلفة في مناطق مختلفة من قضاء الحسينية، وصُدقت اقوالهما قضائيا كما تم اجراء كشف الدلالة على محلات الحوادث بدلالتهما وجاءت مطابقة لاعترافاتهما الابتدائية والقضائية قرر قاضي التحقيق توقيفهما وفق المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات واحالتهما الى المحكمة المختصة لينالا جزاءهما العادل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل