Shadow Shadow

بعد السياحة.. امانة بغداد تحذر من ارتفاع منسوب مياه دجلة

15:52 الجمعة 05 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

حذرت امانة بغداد، الجمعة، اصحاب المقاهي والمطاعم التي تقع على ضفة نهر دجلة بأخذ التدابير والاحتياطات اللازمة جراء ارتفاع منسوب نهر دجلة.

وذكر اعلام الامانة، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (5 نيسان 2019)، أنها “تحذر اصحاب المقاهي والمطاعم التي تقع على ضفة نهر دجلة بأخذ التدابير والاحتياطات اللازمة جراء ارتفاع منسوب نهر دجلة”.

وأضاف البيان، أن “الامانة تشدد على ضرورة اخذ اصحاب المقاهي والمطاعم والمراسي القريبة من ضفة النهر أقصى تدابير الحيطة والحذر وتطلب منهم الالتزام بتحذيرها السابق خصوصا انهم تعهدوا خطياً بالالتزام وتحملهم المسؤولية القانونية في حال مخالفتهم إياها”.

وحذرت هيئة السياحة في وزارة الثقافة والسياحة والاثار، اليوم الجمعة، جميع المرافق السياحية من فنادق ومنتجعات سياحية ومطاعم وكازينوهات تقع على ضفاف الأنهار  من ارتفاع مناسيب نهر دجلة.

وذكر اعلام الهيئة، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (5 نيسان 2019)، “على المرافق السياحية من فنادق ومنتجعات سياحية ومطاعم وكازينوهات تقع على ضفاف الأنهار اتخاذ الحيطة والحذر من ارتفاع مناسيب نهر دجلة”.

ودعت الهيئة، بحسب البيان، إلى “اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتطبيق كافة شروط السلامة وتعليمات الدفاع المدني للحفاظ على سلامة مواطنينا من ارتفاع مناسيب مياه الأنهار في هذا الفصل تجنباً من حدوث أي كوارث بيئية”.

وشددت الهيئة، على ضرورة “التزام جميع المواطنين بالتعليمات وعلى القوات الامنية اخذت واجباتها وتطبيق شروط وتعليمات السلامة العامة لأي طارئ ونهيب بجميع مواطنينا الالتزام بالتعليمات الصادرة بذلك”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل