Shadow Shadow

أمنية المحافظة تباشر بحملة لنزع الأسلحة غير المرخصة

بعد السماوة.. فتاة بابلية تقتل نفسها بالخطأ أثناء تنظيفها سلاحَ والدها

10:16 الثلاثاء 19 مارس 2019
article image

ناس – بابل

قَتلت فتاة في بابل، الثلاثاء، نفسها بعد ان أصيبت بالخطأ اثناء تنظيفها لسلاح والدها، فيما أكدت اللجنة الأمنية انها باشرت بحملة واسعة لنزع الأسلحة غير المرخصة من المواطنين.

وقال مصدر امني، في شرطة بابل في حديث لـ”ناس”، اليوم (١٩ آذار ٢٠١٩)، إن “فتاة في المرحلة الإعدادية أطلقت النار على نفسها بالخطا ما تسبب بوفاتها بالحال، اثناء تنظيفها لسلاح والدها في ناحية الاسكندرية شمال بابل”.

وأشار المصدر، إلى أن “القوات الأمنية قامت بمصادرة السلاح من والدها ونقل جثة الفتاة الى الطب العدلي”.

في غضون ذلك كشف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل علي الدلي، في حديث لـ”ناس”، اليوم (19 اذار 2019)، عن “بدء القوات الأمنية بحملة واسعة في مناطق شمال بابل لنزع الأسلحة غير المرخصة وملاحقة من يتاجرون بالأسلحة أيضا بطرق غير قانونية”.

وأضاف الدلي، أن “العديد من عمليات الانتحار والقتل بالأسلحة حدثت في مناطق شمال بابل بسبب سهولة الحصول على الأسلحة من قبل الشباب والمراهقين ما دفع القوات الأمنية بالبدء بحملة نزع الأسلحة غير المرخصة”.

وكانت فتاة سماوية بعمر 13 عاماً قد لقيت مصرعها اثناء عبثها بسلاح ناري بمنزلها الواقع في أطراف مدينة السماوة.

وافاد مصدر الاحد (10 اذار 2019)، بأن “طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً لقت مصرعها اثناء عبثها بسلاح ناري بمنزلها الواقع في أطراف مدينة السماوة”، مبيناً أن “الطفلة لقيت مصرعها أثناء عبثها بسلاح ناري في منزلها”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل