fbpx
Shadow Shadow

شخصيتان من المانيا والاردن يستعدان لزيارة العراق

بعد التشكيك برفع الحظر عن الملاعب العراقية.. الوزير يطلب الكتاب الرسمي من الاتحاد الدولي

21:40 الثلاثاء 06 أغسطس 2019
article image

بغداد- ناس

طالب وزير الشباب والرياضة أحمد رياض، الثلاثاء، الاتحاد الدولي بتزويد العراق الكتاب الذي تم بموجبه رفع الحظر عن ملاعب المحافظات (البصرة، وكربلاء، واربيل).

وقال رياض في منشور على صفحته في فيس بوك، تابعه “ناس” اليوم (6 آب 2019)، “أجريت في الساعات الماضية اتصالاً هاتفياً مع الشيخ سلمان رئيس الاتحاد الاسيوي وأكدت له حق العراق في اللعب على أرضه حسب القرارات السابقة الصادرة من الاتحاد الدولي بعد زوال كل الأسباب التي أدت إلى الحظر رغم أنها كانت ظالمة والعراق يتمتع بالأمن والأمان وشعبه عاشق لكرة القدم ولمنتخبه الوطني”.

وأضاف أنه “اتصل بالدائرة القانونية في الاتحاد الدولي، وأكدت لهم حق العراق باللعب على أرضه، لافتاً إلى أنه “سيتم ارسال شخصين أحدهما ألماني والآخر أردني إلى العراق للتباحث معهم والإطلاع على الوضع الأمني والكروي في العراق”.

وتابع في منشوره قائلاً: “طالبنا الاتحاد الدولي بتزويدنا بالكتاب الذي تم بموجبه رفع الحظر عن ملاعب البصرة وكربلاء واربيل،  ليتسنى لنا الاطلاع على كل التقارير التي أيدت حق العراق باللعب على أرضه، وكل هذه الامور تمت بعد التواصل مع الاتحاد العراقي المعني الرئيسي بكل هذه الأحداث”.

 

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل