ابحث...

Shadow Shadow

هددوا بالإضراب عن الحضور

بعد اختفاء مستحقاتهم.. تربية الانبار تجيب مراقبي الامتحانات بـ "اصبروا الله كريم"

الجمعة 09 نوفمبر 2018
article image

الرمادي- ناس

تعرضت العديد من الكوادر التدريسية التي شاركت بمراقبة امتحانات الصفوف المنتهية وتصحيح الدفاتر الامتحانية للطلبة في محافظة ألانبار، لصدمة كبيرة، بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية، التي من المفترض أن يتسلموها من قبل وزارة التربية، بعد اعلانها عن نتائج الامتحانات الامتحانية.

 عمر الدليمي الذي يعمل مدرساً في احدى مدارس محافظة الانبار قال لـ “ناس” ( ٩ تشرين الثاني ٢٠١٨)، “لقد شاركت في مراقبة الانتخابات في مدرسة تبعد عشرات الكيلومترات عن منزلي، بسبب قلة الكوادر التدريسية كونها مناطق حررت حديثا من سيطرة تنظيم داعش”.

وأضاف “لقد بذلت جهوداً كبيرة في مراقبة الامتحانات النهائية في تلك المناطق البعيدة، وتحملت اعباء مالية كبيرة في الوصول اليها يوميا خلال أيام عطلتي الصيفية، ألا أن مديرة تربية الانبار لم تصرف مستحقاتي المالية حتى الان”.

ولفت الدليمي الى أنه ومجموعة من زملائه المدرسين استفسروا أكثر من مرة عن مستحقاتهم المالية في مديرية تربية المحافظة، لكنهم لايحصلون على جواب سوى “اصبروا.. الله كريم”.

من ناحيته عد أحد مدراء المدارس الثانوية المشاركين في مراقبة الامتحانات النهائية عدم صرف مستحقاتهم المالية من قبل مديرية تربية الانبار “استخفافاً بشريحة المدرسين والمعلمين في الاقضية والنواحي والقرى التابعة لمحافظة الانبار”.

وكشف عن أن “مستحقاتهم المالية اختفت في مديرية تربية محافظة الانبار، قبل توزيعها على الكوادر التدريسية المشاركة، لأن المسؤولين في وزارة التربية أكدوا صرف مستحقاتهم المالية في وقتها وارسالها الى المديرية العامة لتربية محافظة الانبار مرفوقة بقوائم أسماء المدرسين المشاركين بمراقبة الامتحانات”.

وهدد مدير المدرسة الذي رفض الكشف عن هويته لـ”ناس” بـ”مقاطعة مديرية تربية الانبار من قبل المدرسين المشاركين في مراقبة الامتحانت، في حال لم توزع مستحقاتهم المالية بالقريب العاجل”.

كلمات المفتاح:

leaderboard
leaderboard

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل