Shadow Shadow

رفض شعبي وسياسي واسع

بعد إساءته للجيش: وزارة الدفاع تقاضي قيادي النجباء يوسف الناصري

09:35 الخميس 15 أغسطس 2019
article image

ناس – بغداد 

تعتزم وزارة الدفاع العراقية، إقامة دعوى قضائية ضد القيادي في حركة النجباء يوسف الناصري، وذلك إثر وصفه الجيش العراقي بـ”المرتزق” ومطالبته بحله وتسليم مهامه إلى الحشد الشعبي.

وقالت الوزارة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم ( 15 آب 2019) “نطالب الشعب العراقي العظيم ومن يمثلهم في الرئاسات الثلاث بالوقوف الى جانب الجيش العراقي الباسل بكل صنوفه ومحاسبة كل من يتطاول على الجيش البطل الذي سطر أروع الملاحم في معارك العز والشرف وكان له الدور العظيم في استعادة الارض المستلبة من قبل الارهاب الاعمى”.

وأكدت، “دعمها للحشد الشعبي المساند  للقوات الامنية”، معلنة بانها “ستقيم دعوى قضائية على المدعو (يوسف الناصري)، الذي طالب بـ “حل” الجيش العراقي، وتفوه بكلمات لا تليق ببطولات هذا الجيش وسفره الخالد على قناة الاتجاه الفضائية”.

وأضافت الوزارة أن “المؤسسة العسكرية هي صمام الأمان وحائط الصد المنيع الذي تستند عليه الدولة العراقية ويحتمي خلفه الشعب بكل أطيافه”، مشيرة إلى أن  “الجيش العراقي البطل لن يقف أمام الأصوات النشاز التي تحاول النيل من سيرته التي حقق فيها النصر تلو النصر في معارك التحرير الأخيرة، وأنه لم يكن يوماً جيشاً مرتزقاً بل هو جيش وطني لم يرفع إلا علم العراق العظيم”.

وأكدت أنها “لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه المحاولات الصفراء للنيل من الجيش الخالد وسيكون القضاء العادل هو الفيصل لإيقاف كل تلك المحاولات، عاش الجيش العراقي العظيم صاحب البطولات الخالدة”.

 

إقرأ/ي أيضاً: الحشد الشعبي “يتبرأ” من قيادي في النجباء بعد تصريح “مسيء” للجيش ويكشف عن منصبه

WWW.NASNEWS.COM

بيان غاضب من العمليات المشتركة يطالب “الناصري” بالاعتذار.. ويهدد

WWW.NASNEWS.COM

الإصلاح تطالب عبد المهدي بـ “طرد” عناصر في الحشد الشعبي: عليك ضبط الفصائل المسلحة!

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل