Shadow Shadow

بعد أحداث القاهرة: العراق يمد يد المساعدة إلى مصر

21:04 الإثنين 05 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

أصدرت وزارة الخارجية العراقية، الإثنين، بيانا تضامنيا مع مصر بسبب الحادث الإرهابي الذي أودى بحياة عدد من المدنيين وجرح آخرين.

وتلقى “ناس” نسخة من بيان الخارجية اليوم (5 آب 2019) ، وفيما يأتي نصه الكامل:

“يعرب العراق عن إدانته، واستنكاره الشديدين للحادث الإرهابيِّ الذي تعرّض له أشقاؤنا في جمهوريّة مصر العربيّة، والذي أودى بحياة عدد من المدنيين، وجرح آخرين.

وفيما يُؤكد العراق موقفه الرافض للإرهاب بكلِّ أشكاله وصُوَره، ووقوفه مع المُجتمَع الدوليِّ في مُواجَهة الإرهاب، ودعم جميع الجُهُود الخيِّرة الرامية إلى القضاء على التطرُّف، والعنف يُؤيّد جُهُود الحكومة المصريَّة في ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمن البلاد، واستقرارها.

ويُعلِن العراق عن استعداده لتقديم العون في مُواجَهة هذا الخطر الذي يُهدِّد حياة الآمنين.

إنَّ هذا الحادث الأليم يُؤكّد أنَّ الإرهاب لا دين له، ولا وطن له، وهو يستهدف الحياة بجميع صُوَرها، وأنّ جميع المظاهر الإنسانيّة هي ميادين يستهدفها الإرهاب البغيض، ويُوجِّه إليها ضرباته، ولن يسلم من شرِّه أحد، وإنَّ القضاء عليه يستلزم تكاتف الجُهُود الدوليَّة، والتعاون المُشترَك بين جميع الدول.

نُشاطِر أشقاءنا المصريِّين حكومة وشعباً ألم الحزن في هذه اللحظات، ونُقدِّم تعازينا القلبيّة الصادقة، وخالص مُوَاساتنا. الرحمة والرضوان للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل