Shadow Shadow

برهم صالح من واسط: علينا استثمار المناخ الدولي والإقليمي لمصلحة العراق

12:17 الخميس 28 مارس 2019
article image

ناس – بغداد 

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح الخميس، أهمية أن يكون العراق أولًا في تعاملات السياسيين الداخلية والخارجية، وذلك خلال زيارته التي يجريها إلى محافظة واسط.

وقال صالح في بيان صدر عن مكتبه اليوم ( 28 آذار 2019) إنه “من خلال تماسكنا الداخلي نستطيع أن نحوّل العراق من ساحة صراع إلى ساحة تلاقٍ واستقرار، مشيرًا إلى أن “هناك مناخاً إقليمياً ودولياً يتيح لنا فرصاً علينا استثمارها”. 

وشدد صالح خلال لقائه في مبنى ديوان المحافظة بالمحافظ محمد المياحي ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة وكبار المسؤولين والقادة الامنيين، على “وجوب مكافحة الفساد على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والقضاء عليه باعتباره التحدي الاساس لاستعادة ثقة المواطن بالدولة”.

وأشار صالح إلى “أهمية محافظة واسط، وتميّزها بتماسكها المجتمعي وتستحق الكثير من الدعم، مشيداً بدور أبناء المحافظة في التصدي لعصابات داعش وتحقيق النصر على الإرهاب”.

من جانبة ثمن المحافظ زيارة رئيس الجمهورية التي تعتبر الأولى للمحافظة بعد عام 2003، مؤكداُ ان هذه الزيارة ستسهم بشكل كبير في الارتقاء بالخدمات المقدمة لابناء واسط ويفتح الأبواب واسعة للاستثمار من قبل الشركات العالمية فيها.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل