Shadow Shadow

أجلسهم على مقاعد النواب..

برفقة نوّاب من سائرون: الكعبي يشرح للأطفال كيفية عمل البرلمان!

20:23 الأربعاء 10 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

استضاف النائب الاول لرئيس البرلمان حسن كريم الكعبي، الأربعاء، أعضاء مركز تنمية الإبداع وعدد من الأشبال المبدعين الحاصلين على عدد  من الجوائز الدولية في النهائيات العالمية للرياضيات الذكية والحساب الذهني في ماليزيا وعدد من الدول الأخرى.

وذكر بيان لمكتب الكعبي، تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (10 تموز 2019)، أن “الكعبي استمع لأبرز ما طرحه رئيس المركز وأعضاؤه الذين وصفهم بالقادة الحقيقيين الذين يساهمون بجد في صناعة الانسان، كما استمع إلى قصص النجاح الكبير الذي حققه الاطفال المبدعون بمختلف أعمارهم”، لافتاً إلى أنه “تجول معهم داخل قبة مجلس النواب حيث جلسوا على المقاعد المخصصة لرئاسة المجلس، وأماكن النواب تعزيزا لمكانتهم وإنجازاتهم، وثقة بقدراتهم الحالية والمستقبلية ، وقدم شرحا موجزاً عن اداء البرلمان وكيفية ادارة الجلسات والمهام المناطة به”.

ودعا الكعبي بحسب البيان، إلى “ضرورة تشجيع الاطفال على الإبداع وتنمية روح التنافس الإيجابي البنّاء بينهم، عبر توفير بيئة صحية مناسبة حاضنة لصقل المواهب، واكتشاف وتطوير القابليات الكامنة والذكية لدى جميع الفئات، على ان تدعم بصورة مباشرة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة”، لافتاً إلى أن “الإستضافة جرت بحضور النواب جواد حمدان، علاء الربيعي، علاء سكر الدلفي، برهان المعموري”.

برفقة نوّاب من سائرون: الكعبي يشرح للأطفال كيفية عمل البرلمان! برفقة نوّاب من سائرون: الكعبي يشرح للأطفال كيفية عمل البرلمان!

 

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل