ابحث...

Shadow Shadow

برشلونة يحقق فوزاً باهتاً في كأس الملك

الخميس 01 نوفمبر 2018
article image

 

بغداد – ناس

حقق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه كولتورال ليونيسا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة (1-0) في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

أحرز المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 91، من ضربة رأسية.

واستبعد إرنيستو فالفيردي، مدرب الفريق الكاتالوني، لاعبيه الأساسيين، واعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب، بجانب الذين لا يشاركون بصفة مستمرة.

بدأ اللقاء باستحواذ دون خطورة من جانب لاعبي البلوجرانا، الذين لم يستفيدوا بالشكل الكامل من سرعات الجناحين مالكوم دي أوليفيرا وعثمان ديمبلي، نظرا للتنظيم الدفاعي المميز لفريق ليونيسا.

حاول برشلونة افتتاح النتيجة في الدقائق الأولى من اللقاء مستغلا خطأ تمريرة مدافع الخصم، ولكن جاءت تسديدة ديمبلي بعيدة عن المرمى.

كاد أصحاب الأرض أن يفاجئوا برشلونة بتسجيل الهدف الأول للمباراة، حيث توغل خيسوس بيرنال من وسط الملعب حتى وصل لمنطقة الجزاء، ولكن افتقدت تسديدته للدقة، لتتعالى معها أصوات الجمهور.

طوال نصف ساعة كاملة فشل نجوم البارسا في تسديد أي كرة بين العارضة والقائمين، بالإضافة لعدم وجود طريقة واضحة، حيث أتت جميع المحاولات بمجهودات فردية من ديمبلي أو مالكوم، ولم تسفر عن جديد.

ومع الدقائق الأخيرة ضغط برشلونة هجوميا بشكل كامل على الخصم، الذي تراجع بكامل خطوطه للتعامل مع الزيادة العددية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع استطاع المدافع الفرنسي لينجليت، إحراز الهدف الأول بضربة رأسية من كرة ثابتة نفذها ديمبلي، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدف نظيف.

كلمات المفتاح:

leaderboard
leaderboard

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل