fbpx
Shadow Shadow

"ندرك أن 40 مليونا يراقبوننا"

بجاهزية تامة.. العراق نحو “فك النحس” أمام البحرين في شبه نهائي “خليجي 24”

10:19 الخميس 05 ديسمبر 2019
article image

بغداد – ناس

أنهى المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم استعداداته لخوض مباراته الفاصلة في شبه نهائي بطولة كأس الخليج “خليجي 24” أمام نظيره البحريني، اليوم الخميس في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل العراق إلى الدور الثاني من البطولة بعد نتائج ملفتة، إذ تغلب على المنتخب القطري الذي يحمل لقب بطولة كأس آسيا بهدفين لواحد قبل أن يفوز على نظيره الإماراتي بهدفين نظيفين. وفي المباراة الثالثة أمام اليمن التي لم تكن تؤثر على جدول المتأهلين أشرك المدرب كاتانيتش لاعبين شبان، لتنتهي المباراة بالتعادل.

ويأمل المنتخب الوطني عبور البحرين لفك العقدة التي لازمته أمام هذا المنتخب في آخر ثلاث مباريات، إذ خسر أمامه مرة وتعادل في مرتين، ولم يسجل إلا هدفا وحيدا في شباكه.

ويرى المدرب المساعد للمنتخب الوطني رحيم حميد أن “مواجهة البحرين الأهم خلال البطولة، فهي إما أن تنقلك إلى النهائي، أو أن تغادر المنافسة، وتضيع جميع نتائجك الجيدة”.

وقال حميد إن استعداد اللاعبين جيد لهذه المباراة، مؤكدا أن الأمور الفنية والبدنية والنفسية على أفضل ما يرام.

وقال المدافع العائد من الإصابة سعد ناطق إن المنتخب الوطني العراقي سيفك النحس أمام البحرين في مباراة اليوم.

وأضاف ناطق في تصريحات أعقبت انتهاء الوحدة التدريبية الأخيرة إن المنتخب العراقي واجه نظيره البحريني أكثر من مرة مؤخرا، وهو بعرفه جيدا، مشيرا إلى أنه سيشارك في المباراة من دكة الاحتياط، إذ ما زال يشعر بآلام جراء إصابته في مباراة الإمارات، التي تطلبت تداخلا جراحيا.

وقال لاعب المنتخب علي عدنان، أن الفريق العراقي انهى الاستعدادات بجاهزية عالية.

وتحدث عدنان عن المسؤولية الملقاة على عاتق لاعبي المنتخب الذين يتابعهم 40 مليون عراقي، مشيرا إلى أن “البحرين تملك فريقا قويا، وسنكون مركزين في مواجهته، ولن نستهين به”.

ويقول حارس مرمى المنتخب جلال حسن إن الفريق العراقي واجه البحرين في أكثر من مباراة، وهو من المنتخبات الجيدة، مضيفا أن اللاعبين العراقيين لا يشعرون بأي ضغوطات إضافية قبل هذا اللقاء.

وتابع، “لكل مباراة ظروفها، وهذه المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين”، متمنيا فوز المنتخب العراقي.

 

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل