fbpx
Shadow Shadow

بتهمة الترويج لـ”الاغتصاب والشذوذ”.. بلاغ رسمي ضد محمد رمضان يطالب بحبسه

20:34 السبت 08 فبراير 2020
article image

ناس – بغداد

قدّم محام مصري، بلاغاً رسمياً ضد الفنان محمد رمضان بتهمة “الترويج للخمور والاغتصاب والشذوذ” في أغنيته الأخيرة “بم بم”، مطالباً بحبسه 6 أشهر.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مقدم البلاغ، المحامي المصري أيمن محفوظ قوله، اليوم (8 شباط 2020) إن “الأغنية تروج لشرب الخمور والشذوذ وتحرض على اغتصاب النساء”، واصفاً مشاهدها بـ”المثيرة للغثيان”.

وأضاف محفوظ أن “الترويج  للخمر محظور بأي وسيلة طبقا لقانون حظر شرب الخمر، رقم 63 لسنة 1976 بالمواد 3و6 و8، ويعاقب على ذلك بعقوبة الحبس 6 أشهر والغرامة”، مبينا أنه “يعاقب بذات العقوبة المسؤول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة وهي بالطبع الشركة المنتجة لهذا العمل”.

وتابع أن “الأغنية تتضمن أيضا الترويج للشذوذ الجنسي، حيث يتخيل رمضان أنه يعانق إحدى الفتيات بمنتهى الابتذال وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقه الأمر هي رجل، ومشهد آخر صادم لدخول رمضان على إحدى السيدات في الحمام عدة مرات ثم يقرر اغتصابها بفعل الخمر وهو سعيد ومبتسم بخلاف إشاراته الإباحية المعتادة والتعري الذي أصبح سمة للفنان محمد رمضان”.

وأشار المحامي المصري إلى أن “التحريض على الأفعال المنافية للآداب بمادة مصورة كفيديو كليب بقصد الاتجار والتوزيع تصل عقوبتها لـ5 سنوات طبقا لنص المادة 296  و178 من قانون العقوبات”.

وفي السابق، واجه النجم المصري محمد رمضان اتهامات مماثلة قررت السلطات على إثرها مرات عدة حبسه بضعة أشهر.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل