Shadow Shadow

تضمنت منعهم من السفر

بالوثائق: مذكرات اعتقال بحق نوفل العاكوب و3 من مسؤولي الحكومة المحلية في نينوى

12:24 الأربعاء 27 مارس 2019
article image

نينوى – ناس

افاد مصدر محلي، الاربعاء، بأن محكمة النزاهة اصدرت مذكرة القاء قبض بحق محافظ نينوى نوفل العاكوب

وقال المصدر، في حديث لـ”ناس”، اليوم (27 اذار 2019)، إن “محكمة النزاهة اصدرت مذكرات اعتقال بحق محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب وعدد من كبار الموظفين في ديوان المحافظة”.

واضاف، ان “الهيئة القضائية في الموصل اصدرت، امر قبض ومنع سفر بحق المحافظ المقال نوفل حمادي سلطان بسبب ملفات فساد وهدر بالمال العام واستغلال منصبه الوظيفي”.

وكان مجلس النواب العراقي، اقال محافظ نينوى نوفل العاكوب بالاجماع، بتأريخ الاحد (24 اذار 2019)، وذلك على خلفية غرق العبارة في الجزيرة السياحية بمدينة الموصل، والتي راح ضحيتها أكثر من 150 بين قتيل وجريح.

وقال مراسلنا في مجلس النواب إن “البرلمان صوّت بالإجماع خلال جلسته التي عقدها برئاسة رئيس المجلس محمد الحلبوسي، على إقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب ونائبيه حسن العلاف، وعبد القادر سنجاري، وذلك بناءً على مقترح مقدم من رئيس الوزراء عادل عبد المهدي”.

 

 

بالوثائق: مذكرات اعتقال بحق نوفل العاكوب و3 من مسؤولي الحكومة المحلية في نينوى بالوثائق: مذكرات اعتقال بحق نوفل العاكوب و3 من مسؤولي الحكومة المحلية في نينوى بالوثائق: مذكرات اعتقال بحق نوفل العاكوب و3 من مسؤولي الحكومة المحلية في نينوى بالوثائق: مذكرات اعتقال بحق نوفل العاكوب و3 من مسؤولي الحكومة المحلية في نينوى

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل