Shadow Shadow

بالصور.. مفوض العراق فوق العادة يسلم أوراق اعتماده في الإمارات

19:42 الأحد 07 يوليو 2019
article image

ناس – بغداد

سلم سفير جمهورية العراق لدى دولة الإمارات، زيد عزالدين محمد نوري، الأحد، أوراق اعتماده سفيراً مقيم ومفوضاً فوق العادة للعراق لدى دولة الإمارات العربية، إلى محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

جرى ذلك  في قصر الوطن في العاصمة أبوظبي، وفق بيان لوزارة الخارجية العراقية تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (7 تموز 2019)، حيث نقل السفير خلال مراسم التسليم تحيات الرئيس برهم صالح وحكومة العراق إلى خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ومحمد بن راشد آل مكتوم، وأكد حرصه على المضي قدماً في تعزيز أواصر الشراكة والتعاون الثنائي بين العراق والإمارات لتحقيق التقدم والإزدهار للشعبين الشقيقين.

من جانبه، رحب محمد بن راشد بالسفراء الجدد، مؤكدا لهم أن جميع الأبواب مفتوحة لهم من أجل تسهيل مهاماتهم وتمكينهم من العمل الجاد في سبيل تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات ودولهم بما يعود بالخير والمنفعة على شعوبها، كما أكد أن هناك فرصا متعددة ومتنوعة يجب العمل معا على اغتنامها لتطوير العلاقات القائمة بين دولة الإمارات والدول الشقيقة والصديقة.متمنيا لهم إقامة طيبة على أرض دولة الإمارات.

بالصور.. مفوض العراق فوق العادة يسلم أوراق اعتماده في الإمارات بالصور.. مفوض العراق فوق العادة يسلم أوراق اعتماده في الإمارات

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل