fbpx
Shadow Shadow

بالتزامن مع موسم عاشوراء .. كربلاء تضبط 7 أطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري

10:59 الخميس 05 سبتمبر 2019
article image

ناس – كربلاء 

أعلنت شعبة الرقابة الصحية في قطاع الحر بدائرة صحة كربلاء، الخميس، قيامها بحملة في عدد من المحال التجارية وأسواق البيع بالجملة والمطاعم والباعة المتجولين وأتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية الصلبة والسائلة غير الصالحة للاستهلاك البشري.

وذكر مدير الشعبة أحمد العبودي  في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم ( 5 أيلول 2019) إنه “تم العثور في أحد مستودعات البيع بالجملة على ( 7 ) أطنان و ( 719 ) كغم من  المواد الغذائية المتنوعة غير الصالحة للإستهلاك البشري ، حيث تم حجزها ومن ثم إتلافها في منطقة الطمر  الصحي ، وفق محضر رسمي وبحضور صاحب العلاقة “.

وأضاف أنه ذلك تم بسبب “سوء الخزن، وإنبعاث راحة كريهة منها “، علاوة على إن ” قسماً منها منتهي الصلاحية ” ، مؤكداً في الوقت عينه ، إن ” الحملات الرقابية تجري بصورة مستمرة قبل وأثناء الزيارة ” .

بالتزامن مع موسم عاشوراء .. كربلاء تضبط 7 أطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشريبالتزامن مع موسم عاشوراء .. كربلاء تضبط 7 أطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشريبالتزامن مع موسم عاشوراء .. كربلاء تضبط 7 أطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل