Shadow Shadow

"سنعتصم.. وقد نقتحم"

بابل تغلي من جديد: متظاهرون يطوقون مجلس المحافظة بحثاً عن أموالهم!

14:34 الثلاثاء 27 أغسطس 2019
article image

ناس – بغداد

تظاهر المئات في محافظة بابل، الثلاثاء، للمطالبة بالخدمات والكشف عن مصير التخصيصات المالية، فيما هددوا باعتصام مفتوح واقتحام مبنى الحكومة المحلية في حال عدم الاستجابة لمطالبهم.

وقال الناشط المدني ظافر محمد لـ ” ناس” اليوم ( ٢٧ آب ٢٠١٩) إن “أهالي محافظة بابل من جميع الأقضية والنواحي خرجوا بتظاهرات أمام مبنى مجلس المحافظة، للمطالبة بالكشف عن مصير الموازنة المالية لهذا العام ولماذا لم يتم العمل بها لتنفيذ المشاريع المهمة في المحافظة”.

وأشار، إلى أن “الأطراف المسؤولة تحتفظ بالأموال لإطلاقها قبيل انتخابات مجالس المحافظات المقبلة، بهدف استثمارها في الدعاية الانتخابية وهو ما اعتادت عليه الحكومة المحلية في كل انتخابات”.

وطالب المتظاهرون بالكشف عن التخصيصات المالية لقضاء المسيب والبالغة 30 مليار دينار، إضافة إلى الكشف عن مصير أموال أكثر من ١٠ مدارس تم هدمها في قضاء القاسم جنوب الحلة على أن يعاد بناؤها من جديد، لكنها لم تزل على حالها.

ورفع المتظاهرون لافتات تندد بـ “بيع” المناصب ضمن الحكومة المحلية دون الأخذ بعين الاعتبار المهنية والكفاءة في من يتولى المنصب، كما هدد المتظاهرون باعتصام مفتوح أمام مبنى مجلس المحافظة في حال تجاهل المجلس لمطالبهم، متوعدين بـ “اقتحام مبنى المجلس في حال عدم الاستجابة لهم”.

اقرأ/ي أيضاً

بمبلغ 105 مليارات دينار…إحالة مشروع محطة كهربائية لشركة “حربية” دون مناقصة!

بابل تغلي من جديد: متظاهرون يطوقون مجلس المحافظة بحثاً عن أموالهم! بابل تغلي من جديد: متظاهرون يطوقون مجلس المحافظة بحثاً عن أموالهم! بابل تغلي من جديد: متظاهرون يطوقون مجلس المحافظة بحثاً عن أموالهم! بابل تغلي من جديد: متظاهرون يطوقون مجلس المحافظة بحثاً عن أموالهم!

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل