fbpx
Shadow Shadow

مع إعلان "عصيان مدني"

انتشروا في تظاهرات الناصرية.. من هم أصحاب “القبعات الزرق”

23:28 الأحد 27 أكتوبر 2019
article image

ناس – ذي قار

أفادت مصادر في سرايا السلام التابعة للتيار الصدري في ذي قار، الأحد، بأن أوامر صدرت من القياديين في التيار لتوفير الحماية للمتظاهرين في الناصرية.

وقالت المصادر لـ”ناس”، اليوم (٢٧ تشرين الأول ٢٠١٩)، إن “عناصر السلام ارتدوا القمصان البيض والقبعات الزرق وهم متواجدين بكثافة بين المتظاهرين في ساحة الحبوبي وسط الناصرية، وفي مداخل الساحة”.

من جهته قال مراسلنا، إن “أصحاب القبعات الزرق قطعوا الشوارع الأربعة المؤدية لساحة الحبوبي ووقفوا على شكل مجاميع، ولم يسمحوا لأي أحد بالدخول دون تفتيش دقيق، فضلاً عن تواجدهم بين المتظاهرين للتنصت على الأحاديث التي تدور حول التصعيد والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة ودوائر الدولة”.

وأضاف، إن “المتظاهرين في الحبوبي أعلنوا عن البدء بالعصيان المدني ابتداءً من يوم غدٍ الإثنين، ولم تشهد ساحة الحبوبي تواجد أي عنصر أمني من أي صنف”.

وتابع، إن “المواكب الحسينية تتواجد بكثافة في ساحة الحبوبي ومستمرة بتقديم الطعام والشراب للمعتصمين، ورفعوا لافتات تندد بالاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة والمنازل”.

وأوضح، إن “القوات الأمنية مستمرة بتكبيق حظر التجوال في جميع أنحاء الناصرية ما عدا ساحة الحبوبي، حيث أبلغوا المحال التجارية باغلاق محالهم وذهابهم لمنازلهم، بالإضافة إلى عدم السماح بحركة الدراجات النارية وعبور الجسور بين صوبي الشامية والجزيرة إلا للحالات الطارئة”.

انتشروا في تظاهرات الناصرية.. من هم أصحاب "القبعات الزرق" انتشروا في تظاهرات الناصرية.. من هم أصحاب "القبعات الزرق" انتشروا في تظاهرات الناصرية.. من هم أصحاب "القبعات الزرق" انتشروا في تظاهرات الناصرية.. من هم أصحاب "القبعات الزرق"

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل