fbpx
Shadow Shadow

الأنباء عن خلاف بين الحاج فالح والحاج ابو مهدي غير دقيقة

الولائي حول غياب المهندس عن اجتماع الرئاسات: كان خارج العراق لزيارة عائلته

21:16 الأربعاء 28 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

نفى زعيم كتائب سيد الشهداء أبو آلاء الولائي، الاربعاء، وجود خلاف بين رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض ونائبه ابو مهدي المهندس.

وقال الولائي في تصريح تابعه “ناس” لبرنامج وجهة نظر الذي يقدمه الزميل نبيل جاسم اليوم (28 آب 2019) إن “الانباء بشأن الخلاف غير دقيقة، وأن غياب المهندس عن اجتماع الرئاسات الثلاث كان بسبب وجود المهندس خارج العراق لزيارة عائلته” مؤكداً أن ممثلين عن عصائب اهل الحق حضروا الاجتماع.

وأضاف “أن أنباء الخلاف بين الحاج ابو مهدي والحاج فالح غير صحيحة، والحكومة لديها مخرجات، وهي تترجم ما قاله الحاج ابو مهدي المهندس وما قالته الصحف العالمية بشأن عمليات تفجير مقرات الحشد الشعبي”.

في أول تحرك بعد التطورات التي شهدتها البلاد على مستوى أزمة استهداف الحشد الشعبي في العراق، عقد الرئاسات الثلاث، الأحد الماضي، اجتماعاً عاجلاً مع خمسة من أبرز قادة الفصائل المسلحة المنخرطة في الحشد الشعبي.

 

وجاء الاجتماع عقب ساعات من “قصف” جديد استهدف، عصر الأحد (25 آب 2019)، رتلاً للواء 45 في الحشد الشعبي “كتائب حزب الله” أسفر عن مقتل وإصابة عدد من عناصره من بينهم قائد ميداني يدعى “أبو علي الدبي”.

 

وأظهرت صورة من الاجتماع حضور خمسة من أبرز قادة فصائل الحشد الشعبي إلى جانب رؤساء الجمهورية والوزراء والبرلمان، هم كل من: هادي العامري الأمين العام لمنظمة “بدر”، أكرم الكعبي الأمين العام لحركة “النجباء”، أبو ألاء الولائي الأمين العام لـ “كتائب سيد الشهداء”، والقياديين في الحشد الشعبي أحمد الأسدي وسامي المسعودي.

 

وغاب عن الاجتماع القيادي الأبرز في الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، في ظل حضور رئيس الهيئة فالح الفياض ومدير مكتب رئيس الحكومة أبو جهاد الهاشمي.

 

 

إقرأ/ي أيضاً: أبو آلاء الولائي: قصف القواعد والسفارة الأميركية بالمسيّرات هو أسهل شيء بالنسبة لنا

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل