fbpx
Shadow Shadow

الوائلي للغبان بعد هجومه على “المستشارين الشيعة” للرئيس: لا تحتكر الوطنية لنفسك

20:48 الأربعاء 22 يناير 2020
article image

ناس – بغداد

رد مستشار رئاسة الجمهورية، شيروان الوائلي، الأربعاء، على القيادي في تحالف الفتح محمد الغبان بعد هجوم شنه الأخير على مستشاري الرئيس من “الشيعة”.

ووجه الوائلي رسالة إلى الغبان تلقى “ناس” نسخة منها اليوم (22 كانون الثاني 2020)، قال فيها:

“.. الاخ الغبان المحترم

انا هنا اتكلم عن نفسي وعن من اثق بهم من زملائي

الغيرة والحياء تعرف أهلها وليس المتلبسين بها

واود ان اذكر حضرتك انت ليس بقيّم على الاخرين وان توفر لنفسك ما تنتقد به الاخرين وان لا تحتكر الوطنية لنفسك وتسلبها من غيرك.

وانا شخصيا لا اقبل تصنيفك ضمن المستشارين الشيعة الذي تضع نفسك مسؤولا عليهم، لان الشيعية عندي كما عرفتها واهتديت بها ليست للتزلف والرياء الذي اقبح ما جاء بديننا، وانا لم اكن مستشارا كوني شيعيا او حزبيا، فانا كما تعرف هذه السنة الخامسة والمستشار الذي يقدم مشورته بدون اي مقابل من اي امتياز في الرئاسة، وبامكانك كنائب ان تتحقق من ذلك، والعمل عندما يكون مجانيا سيكون شجاعا وصادقا وانا اقدم مشورتي في كل موضوع مهم وكذلك هذا الموضوع ولكن بدون ضوضاء.

اما مصافحة الرئيس من عدمها فأود ان اذكرك بأن رئيس تحالف الفتح الذي انت فيه، قد صافح وبحراره الرئيس قبل سفره وهو يعرف الزيارة ومغزاها وكذلك بقية رؤساء الكتل.

اما حرصك على دماء الشهداء، فانت ليس اكثر حرصا منا، فانا اعرف الشهيد ابو مهدي منذ عام ١٩٩٧، وقد استذكرها قبل فترة عندما كان رحمه الله حاضرا على الغداء في بيتي.

اجترار اتهامات ونصائح كهذه ليس في محلها تصلح للاحداث في دائرة الاصلاح، وليس لمن امتحنته التجارب وخلع عباءة التزلف والنفاق،

وطرق مسائلة الرئيس مشروعة ولها مخارجها الدستورية”.

 

وكان القيادي في تحالف الفتح محمد سالم الغبان، قد هاجم رئيس الجمهورية ومستشاريه من “الشيعة”، عبر تدوينة ذكر فيها “اما من ذرة حياء او غيرة! اتحدث معكم انتم المستشارون لرئيس الجمهورية وخاصة الشيعة كيف ستستقبلون برهم صالح الذي التقى مبتسما قاتل قائد الانتصارات على داعش، #لا_للقاء_الخزي_والعار_والخيانة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل