Shadow Shadow

النفايات تجتاح شوارع الديوانية وتساؤلات عن دور ثلاث لجان خدمية!

13:37 السبت 30 مارس 2019
article image

الديوانية – ناس

عبر مواطنون في محافظة الديوانية، السبت، عن استيائهم من قلة الخدمات البلدية المقدمة إليهم، في حين يشهد مجلس المحافظة وجود ثلاث لجان بلدية لم يكن لها الأثر في تحسين الواقع الخدمي للمحافظة.

وقال المواطن عباس الحمداوي في حديث لــ”ناس”، اليوم (٣٠ آذار ٢٠١٩) ، إن”  أحياءً في مركز المدينة تحوّلت لمكب نفايات، وأصبحنا مجبرين على التعايش مع تلك الأكوام المتراكمة بسبب عدم الاهتمام والجديدة في معالجة هذا الحال الذي تسبب بأنواع الأمراض التي أصابت أطفالنا “.

بدوره، أكد المواطن أحمد الاعرجي، أن ” من يتابع صفحات المسؤولين على مواقع التواصل يتصور أن الديوانية أفضل محافظات العراق من الجانب البلدي، لكن عند تجوالك في شوارعها ستكتشف بان (أرقى) أحياء المدينة خالي من التبليط والمجاري رغم مرور عشرات السنين على إنشائه، فضلاً عن الحفر المنتشرة في شوارع المحافظة الرئيسية”.

من جهتها أوضحت عضو مجلس المحافظة زينب العابدي في حديثها لـ” ناس” اليوم ( 30 آذار 2019) أن مجلس المحافظة يضم ثلاث لجان للخدمات البلدية، وهذا ما يجعلنا أن نتصور وجود تنافس لتفعيل دور هذه اللجنة، غير أن انعدام الخدمات يكشف أن التنافس لأجل منفعة المواطن الذي هو المتضرر الاول منه”.

النفايات تجتاح شوارع الديوانية وتساؤلات عن دور ثلاث لجان خدمية!

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل