fbpx
Shadow Shadow

"مقذوف محلي الصنع"..

النجف تكشف تفاصيل استهداف منزل الصدر في الحنانة

19:30 السبت 07 ديسمبر 2019
article image

بغداد – ناس

أفادت الحكومة المحلية في محافظة النجف، السبت، بأن الطائرة المسيرة التي استهدفت منزل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قدمت من الاحياء الشمالية في المحافظة.

وقال محافظ النجف لؤي الياسري خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده مع رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية محمد رضا الحيدري وحضره مراسل “ناس” اليوم (7 كانون الاول 2019)، انه “في الساعة 3:40 فجراً تم توجيه مقذوف من طائرة مسيرة محلية الصنع، قادمة من الاحياء الشمالية في النجف، ورمته على منزل الصدر”.

من جانبه، قال الحيدري في المؤتمر إن قيادة القوة الجوية العراقية أكدت بأنه لم تخترق أية طائرة مسيرة اجواء العراق، مستدركا القول ان “منزل الصدر تعرض الى قصف فجر اليوم، ما يعني ان الاستهداف من داخل البلاد”.

وكانت قيادة شرطة محافظة النجف قد اعلنت في وقت سابق من اليوم ان طائرة مسيرة اطلقت قنبلة محلية الصنع استهدفت منطقة الحنانة التي تضم منزل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

فيما اعتبر صالح محمد العراقي، المقرب من الصدر، في منشور على صفحته الرسمية، أن “استهداف منزل الصدر في الحنانة جاء رداً على الاوامر التي صدرت من الصدر لـ(القبعات الزرق) بحماية الثوار ليلة البارحة في بغداد والنجف”.

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل