Shadow Shadow

خلال اجتماع الناطق باسم الحركة بممثل خامنئي

النجباء: سيتم إسقاط أيّ حكومة عراقية تتّخذ خطوة ضدّ إيران.. “خلال أسابيع”

21:42 الإثنين 05 أغسطس 2019
article image

بغداد- ناس

كشف تقرير نشرته وكالة “ابنا” الايرانية، الاثنين، تفاصيل لقاء المتحدث باسم حركة النجباء في العراق نصر الشمري، مع سعيد جليلي ممثل المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي في العاصمة طهران.

nasn

قد يهمّك أيضا: المتحدث باسمها لمستشار خامنئي: “النجباء” ترصد حركة الجيش الأميركي في العراق.

nasn

ونشرت الوكالة، التقرير باللغة الانكليزية، ترجمه “ناس” اليوم (5 أب 2019)، جاء فيه نقلا عن المتحدث باسم النجباء قوله إن “الاميركيين يعرفون أنه إذا اتخذت أي حكومة عراقية خطوة ضد إيران، فسوف يتم إسقاط تلك الحكومة في غضون بضعة أسابيع”.

ووفقا للتقرير، فقد أشار الشمري إلى العقوبات الأميركية ضد الفصائل الإسلامية في العراق، قائلا إن “قوات الحشد الشعبي تعد عدوا لأميركا، وأدرجت الولايات المتحدة بعض الشخصيات السنية في قائمة عقوباتها بحجة وجود صلات تجمعها بقوات الحشد”.

ويصف المتحدث باسم النجباء- حسب التقرير- السفارة الاميريكية في بغداد بـ”وكر التجسس”، مضيفاً أنه “عندما انطلقت الاحتجاجات في محافظة البصرة العام الماضي، وحاولت قوات الحشد الشعبي التعامل مع الموقف، تدخلت السفارة الأميركية، ووجهت الاحتجاجات نحو مقرات الحشد والقنصلية الإيرانية”.

nasn

يمتُّ بصِلَة: الشمري ممثلاً لـ”المقاومة العراقية” في إيران: النجباء تدخل “وكر التجسس” الأميركي!

nasn

ويضيف خلال اللقاء، إن “السفارة الأميركية نظمت بعض الناشطين في مجال الإعلام في العراق، وردا على ذلك، قامت النجباء بتدريب مجموعة من الناشطين في وسائل الإعلام لإحباط الحرب الناعمة والدعاية السلبية للعدو، وإن كان ما نملكه من معدات ووسائل لا يضاهي تلك التي تمتلكها أميركا”.

وزاد “من أجل تشويه صورتنا تحاول الولايات المتحدة اتّهام الحشد الشعبي بأنه تابع لولاية الفقيه.. مع ذلك نحن نفتخر باتباع وصايا الفقيه الإسلامي”.

وفي إشارة إلى الأمر الديواني الذي أعلنه القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي، بداية الشهر الماضي، والخاص بهيكلة الحشد الشعبي، قال المتحدث باسم النجباء، إنّ “عدد مقاتلي الحركة يصل إلى ألف مقاتل من أعضاء المقاومة فضلا عن مجموعات أخرى، وهم من بين الأكثر طاعة للقائد العام للقوات المسلحة”.

nasn

يمتُّ بصِلَة: مكتب النجباء في إيران: لا يمكن للمقاومة الانضمام إلى الحشد بالكامل. 

nasn
nasn

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل