fbpx
Shadow Shadow

‏"قائد عمليات بدر" بديلاً لفريق ركن..

الموسوي: عبد المهدي سينصب “أبو منتظر” سكرتيرًا عسكريًا بـ “أمر ديواني”!

10:21 الجمعة 16 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

كشف السياسي العراقي صادق الموسوي، الجمعة، أن رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، سيوقع امرا ديوانيا بتعيين قائد عمليات منظمة بدر ابومنتظر الحسيني سكرتيرا عسكريا له، بدلا من الفريق الركن محمد البياتي.

وقال الموسوي في تغريدة على حسابه بتويتر وتابعها “ناس” اليوم (16 اب 2019)، إن “عبد المهدي سيوقع أمرا ديوانيا بتعيين قائد العمليات في منظمة بدر تحسين عبد مطر العبودي، المعروف بـ(أبو منتظر الحسيني)، كسكرتير عسكري للقائد العام للقوات المسلحة، بديلا عن الفريق الركن محمد البياتي”.

ونقلت صحيفة العالم الجديد في وقت سابق عن مصادر في مكتب عبدالمهدي بانه سيعين أحد قياديي منظمة بدر المنضوية بألوية الحشد الشعبي سكرتيرا عسكريا، كبديل عن الحالي الفريق الركن محمد البياتي.

 

وأضافت أن “العبودي انخرط في منظمة بدر منذ العام 1987 بعد أن تم أسره في إيران خلال حرب الثماني سنوات، وكان برتبة ملازم، ودخل هناك أكثر من دورة عسكرية لدى الحرس الثوري الايراني، وبعد عودته الى العراق، حصل على رتبة عالية وفقا لمبدأ الدمج في القوات المسلحة”.

 

وولد العبودي في بغداد في العام 1961، وشغل مقعدا نيابيا في إحدى الدورات السابقة ممثلا عن كتلة بدر النيابية، وظهر اسمه بقوة كمرشح ساخن لشغل منصب وزير الداخلية.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل