fbpx
Shadow Shadow

"وسيلة ضغط"..

المنافذ تشن هجوماً على “جهات”: يستخدمون الاحتجاجات لتمرير مواد غير صالحة

14:22 الأربعاء 11 ديسمبر 2019
article image

ناس – بغداد

شنت هيئة المنافذ الحدودية، الاربعاء، هجوماً على “جهات” لم تسمها، مشيرة الى استخدام الاحتجاجات لتمرير بضائع ومواد غير صالحة.

وقالت الهيئة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم، (11 كانون الأول 2019) إن “النجاحات التي حققتها هيئة المنافذ الحدودية أغاضت بعض الجهات والفاسدين التي كانت تعول على نشر الفساد والرشوة في منافذها”.

وأضافت أن “الهيئة تؤكد على أن هنالك جهات فاسدة وعابثين بأمن البلد يحاولون أن يقللوا من قيمة نجاحات الهيئة واجراءاتها الصارمة التي فرضتها على جميع منافذها، البرية والبحرية والجوية، والتي من خلالها تم فرض سلطة القانون وسلطة الدولة الاتحادية على جميع منافذها آنفة الذكر”.

وتابعت “تسعى بعض هذه الجهات ومن خلف الكواليس أو في العلن، إلى شن حملة ممنهجة بغية تشويه الواقع الحقيقي لعمل الهيئة من خلال القيام باحتجاجات في بعض المنافذ والتي ترافق أعمال اللجان التدقيقية والمكلفة من قبل هيئة المنافذ الحدودية، ومن خلالها يحاولون استخدام تلك الاحتجاجات كوسيلة ضغط ليتم تمرير المواد غير الصالحة للاستخدام وبدون اخضاعها للتفتيش والتدقيق والشروط الخاصة المتبعة في الدوائر العاملة في منافذنا”.

وبينت الهيئة انها “حرصت على تأمين كافة منافذها البرية والبحرية والجوية من حالات التهريب والتزوير والتلاعب والتشديد على عدم استغلال ضعاف النفوس لإدخال كل ماهو ممنوع إلى البلد وأن الهيئة ماضية في توجهها في احكام السيطرة على كافة المنافذ الحدودية وبما يضمن ايقاف الهدر في المال العام وحماية المستهلك والمنتج العراقي”.

 

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل