fbpx
Shadow Shadow

“المعارضة والموالاة” تتصدر اجتماعا “مُقتضبا” بين صالح والحكيم

23:16 الجمعة 16 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

بحث رئيس الجمهورية، برهم صالح، الجمعة، مع زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، ثنائية الموالاة والمعارضة، وفعالية العمل السياسي من داخل الحكومة أو خارجها.

وأفاد بيان رئاسة الجمهورية، تلقى “ناس” نُسخة منه اليوم (16 آب 2019) أن اللقاء بحث “العمل السياسي الوطني سواء من داخل الحكومة أم خارجها، وبما يصب في محصلة خدمة العراق وشعبه وتطوير الآليات الديمقراطية”.

وأعرب الحكيم خلال اللقاء عن “أمله بان تشهد المرحلة المقبلة بناء مؤسسات الدولة الحديثة التي تلبي طموحات الشعب العراقي وتطور النظام الديمقراطي”.

وتطرق اللقاء إلى “بحث مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد، وسبل دعم تنفيذ البرنامج الحكومي”، وأكد رئيس الجمهورية على “أهمية تكثيف الحوار السياسي البنّاء بين جميع القوى والأطراف العراقية، ودعم الحكومة لتنفيذ برنامجها، وتطوير الأداء العام في الجوانب السياسية والاقتصادية والخدمية”.

كما أشار رئيس الجمهورية إلى أن “التحديات التي تواجه العراق سواء في مستوى تقديم الخدمات التي يستحقها الشعب العراقي، أم التوترات الإقليمية التي تلقي بظلالها على أمن البلاد واستقرارها، تتطلب  التصدي لها من خلال روح التآزر والعمل المشترك”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل