fbpx
Shadow Shadow

"أنا مواطن نينوائي.. والمدينة ليست ملكي"

المرعيد يحذر من “مشاريع للنيل من وحدة المحافظة”: نجاحات قادمة في الطريق

18:33 الأحد 18 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

أكد محافظ نينوى منصور المرعيد، الاحد، أن إدارة المحافظة ليست ملكًا شخصيًا لجهة فردية أو لجماعة ما، منوها الى ضرورة التصدي لكل المحاولات الهادفة للنيل من وحدة نينوى.

وذكر المكتب الاعلامي للمرعيد في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (18 آب 2019)، إن “المحافظ وخلال استقباله لعدد من الموظفين العاملين في ديوان المحافظة”، وقال ان “محافظة نينوى ليست لمنصور المرعيد او لغيره بل هي ملكٌ لجميع ابناء نينوى وانا احدهم الذي يستمع الى جميع ابناء المحافظة على مختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم”.

وبحسب البيان فإن المرعيد أكد انه “سيعمل على التصدي لجميع المشاريع الهادفة للنيل من وحدة وقوة المحافظة عبر تصديه للمشاريع الطارئة التي تعمل على تعكير صفو النجاحات المتحققة في المراحل السابقة والتي سيتم تعزيزها بنجاحات اخرى مرضية لجميع المتطلعين لغدٍ مشرق يمحو جميع العقبات التي تواجه المواطن في مدن نينوى والذي سيحظى باهتمام كبير من قبل ادارة المحافظة”.

ودعا المرعيد جميع العاملين في ديوان المحافظة الى “ضرورة مصارحته بما يتعلق بالجانب الوظيفي وابداء الملاحظات الهامة للنهوض بالواقع الذي تعيشه نينوى اليوم”، مشيرا الى “تحمله المسؤولية القانونية والادارية تجاه اي قضية من شأنها رفع مستوى العمل الوظيفي خدمة لمواطني نينوى”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل