fbpx
Shadow Shadow

المتظاهرون يعيدون غلق عدد من الطرق في محيط السنك (فيديو)

14:33 الأربعاء 12 فبراير 2020
article image

ناس – بغداد

أعاد متظاهرون في العاصمة بغداد، الأربعاء، إغلاق عدد من الطرق التي افتتحها القوات الأمنية صباح اليوم، مؤكدين أن إعادة افتتاحها يأتي للتضييق عليهم ولتسويف المطالب التي تنادي بها الحركة الاحتجاجية منذ عدة أشهر.

وأظهر مقطع مرئي حصل عليه “ناس”، اليوم (12 شباط 2020)، عودة إغلاق الطريق المؤدي إلى شارع الرشيد وسط بغداد، فضلاً عن إغلاق مقتربات جسر السنك وصولاً إلى الطرق الثلاثة التي أعيد افتتاحها اليوم

 

 

www.nasnews.com

وباشرت أمانة بغداد بحملة لتنظيف جسر السنك، الأربعاء، بعد رفع الكتل الكونكريتية من قبل القوات الأمنية في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء.

وأظهرت مقاطع مرئية حصل عليها “ناس”، اليوم (12 شباط 2020)، إعادة افتتاح جسر السنك، بعد مباشرة فرق الأمانة برفع الأنقاض منه.

وكانت عمليات بغداد قد أعلنت في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء مباشرتها بـ”إعادة افتتاح مناطق الخلاني، شارع الرشيد، ساحة الوثبة، جسر السنك”.

 

 

www.nasnews.com

وأكد السكرتير العسكري للقائد العام للقوات المسلحة الفريق محمد البياتي، الأربعاء، أن جسر الجمهورية في العاصمة بغداد سيبقى مغلقاً لحين الاتفاق مع المتظاهرين على موعد اعادة افتتاحه.

وقال البياتي في تصريح تابعه “ناس”، اليوم (12 شباط 2020)، إن “جسر الجمهورية سيبقى مغلقاً لحين اكمال الحوار مع المتظاهرين، الذين نؤمن بهم وننتظر قدومهم لنا ليطلبوا منا هذه الخطوة في الايام المقبلة”.

واضاف أن “الكثير من القطوعات تم افتتاحها هذا اليوم، وان القوات الامنية ستتخذ الإجراءات القانونية بحق من يعتدي عليها او يحاول التظاهر خارج الاماكن المخصصة”.

وأوضح البياتي أن “الاجهزة الامنية ارادت ايصال رسالة خلال افتتاحها الطرق والجسور المقطوعة، انها تقف إلى جانب مطالب المتظاهرين المشروعة من دون التأثير على الحياة العامة وتعطيل مصالح الناس”.

 

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل