fbpx
Shadow Shadow

تداعيات اعتقال الضابط المتهم بالإساءة إلى "المعمم"

اللجنة الأمنية في البصرة: عشيرة “البطاط” في المحافظة لا علاقة لها بـ”واثق”

22:24 الخميس 25 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

نفى عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة محمد المنصوري، الخميس، وجود مواجهات بين عشيرة البطاط وعشيرة احد ضباط شرطة البصرة (الموقوف)، والمتهم بالإساءة لأحد رجال الدين.

وقال المنصوري، في حديث لـ”ناس”، اليوم (25 نيسان 2019)، إن “البصرة لم تشهد مواجهات بين عشيرة البطاط وعشيرة احد ضباط شرطة البصرة”.

ونفى “وجود خلافات بين عشيرة السادة البطاط وعشيرة الضابط (الموقوف)، بتهمة الاساءة لاحد رجال الدين بتهمة تهريب الزئبق في فيديو مُصور”، مؤكداً، “وجود استنكارات شديدة لتصريحات واثق البطاط من طرف عشيرة الضابط المعتقل، يصاحبها تأكيد من عشيرة السادة البطاط الموجودين في البصرة بأنه واثق البطاط لا ينتمي لهم وإنما ينحدر من محافظة ميسان حيث هناك توجد عشيرته”.

وبين أن ” القوات الأمنية لم تنفذ اي عملية اعتقال بحق أفراد عشيرة البطاط في البصرة”.

وكانت وسائل اعلام قد تناقلت خبر تنفيذ شرطة البصرة لحملة اعتقالات ضد عشيرة البطاط وعشيرة الضابط (الموقوف)، على خلفية ما حدث من قبل الاخير ضد احد رجال الدين، وتبعها تهديدات باستهداف دورية الشرطة.

وفي وقت سابق اعتبر الفريق رشيد فليح قائد شرطة البصرة، واثق البطاط، بأنه “مهووس وغير سوي في إشارة الى (واثق البطاط)”، مؤكداً أن “وزارة الداخلية أصدرت قرارها بمقاضاته واعتقاله”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل