fbpx
Shadow Shadow

لسوء الأحوال الجوية في بغداد

الكهرباء تشكل غرفة عمليات مشتركة لاحتواء العوارض الفنية الطارئة

18:04 الإثنين 01 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

وجهت وزارة الكهرباء، الإثنين، بتشكيل غرفة عمليات مشتركة لإعادة خطوط نقل الطاقة الكهربائية والمغذيات التي توقفت ومعالجة العوارض الفنية، التي حدثت وستحدث جراء السيول وسوء الاحوال الجوية التي تعرضت وتتعرض لها محافظات البلاد.

وقال بيان للوزارة تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (1 نيسان 2019) إن “الوزير لؤي الخطيب وجه بتشكيل غرفة عمليات تضم شركات ومديريات التوزيع العامة في بغداد والمحافظات، ومركز السيطرة الوطني ومراكز الاتصالات”.

وأكد الوزير على “استنفار ملاكات الوزارة، للعمل ووضع الاولوية بإعادة المغذيات الى محطات الصرف الصحي، لاستيعاب مياه الامطار واسناد عمل امانة بغداد والدوائر البلدية في المحافظات، فضلا عن اسناد عمل ملاكات وزارة الموارد المائية”.

وتضمن البيان مناشدة الوزارة للـ “المواطنين بتوخي الحيطة والحذر من التعامل مع شبكات توزيع الطاقة الكهربائية، واللجوء الى فرق الصيانة في حال حدوث عوارض فنية وقطوعات من اجل الحفاظ على حياتهم، والاتصال الفوري بقطاعات الصيانة وحسب المواقع الجغرافية، أو الاتصال بأرقام الشكاوى للإخبار عن أي عارض فني بسبب هذه الظروف، ليتسنى لفرق الصيانة اتخاذ اللازم”.

وأرقام  الشكاوى لـ “توزيع كهرباء الكرخ هو (١٥٧)، وتوزيع كهرباء الرصافة هو (١٥٨)، وتوزيع كهرباء الصدر (١٠١٢)، ودوائر التوزيع في المحافظات هو (١٥٩)” .

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل