Shadow Shadow

الكعبي يبحث مع رئيس مجلس فينا عمر الراوي مشروع “بغداد الحديثة”

17:42 الأحد 14 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

استقبل النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، عضو البرلمان النمساوي ورئيس المجلس البلدي لولاية فينا عمر الراوي.

وذكر المكتب الاعلامي للكعبي في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (14نيسان 2019)، ان “النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي التقى في مكتبه بعضو البرلمان النمساوي ورئيس المجلس البلدي لولاية فينا عمر الراوي، يرافقه السيد طرفة يرجاتي مستشار الشبكة الاوربية لمكافحة العنصرية”.

وبحسب البيان فإن الكعبي رحب بـ”الراوي عراقي الاصل، وقال انه “من دواعي فخرنا ان نجد احد ابناء بلدنا في مواقع مرموقة في بلدان اخرى وهذا دليل تميزهم وكفاءتهم وحب المجتمعات الاخرى لهم لهذه الاسباب، وبشكل يتيح الفرصة بالاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الادارية وحتى على المستوى التشريعي”.

واضاف البيان انه “خلال اللقاء جرى الحديث بشأن تطوير العاصمة بغداد، والذي يبدأ من الاسراع باقرار قانون العاصمة الذي سيمنح الامين صلاحيات اوسع من الحالية، لما للعاصمة من خصوصية وايضا الاهمية التاريخية لبغداد”.

واشار الى ان “الجانبين اتفقا على ضرورة توسيع اطار العمل الدبلوماسي الخارجي والتركيز على انضمام العراق لمزيد من المنظمات الدولية والتي ستزيد من حجم التعاون مع العراق ويفتح امامه افاقا اوسع لتنفيذ برامج دولية والاستفادة ايضا من برامج تعتمدها هذه البلدان فيما لو كان العراق عضوا فيها”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل