fbpx
Shadow Shadow

"كما في السنوات السابقة"

القوات المسلحة الإيرانية تتحدث عن مهمة مشتركة بين الحرس الثوري والحشد الشعبي

18:14 السبت 21 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس

أعلن رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية محمد باقري ،السبت، ان حرس الثورة يتعاون هذا العام مع الحشد الشعبي لتوفير الامن لزوار أربعين الامام الحسين وتقديم مختلف الخدمات لهم.

وقال باقري- وفقا لوكالة “انباء فارس” الايرانية في حديث له تابعه “ناس” اليوم (21 ايلول 2019)، انه “في العام الماضي، وكما في السنوات السابقة، فإن القوات المسلحة حصلت على هذا التوفيق في تقديم الخدمات لزوار الامام الحسين ، وأنهت مهماتها بنجاح من الناحية الامنية”.

وأضاف ان “مختلف اركان البلاد بما فيها وزارة الصحة والقوات المسلحة بما فيها قوى الامن والحرس الثوري والجيش ووزارة الدفاع والتعبئة ستبذل قصارى جهودها في إجراء هذا الملتقى من اجل إيجاد أرضية مناسبة لتسهيل سفر الزوار”.

وزاد “كما ان القوات المسلحة رائدة في تقديم الاغاثة والمساعدات في مواجهة الكوارث الطبيعية، فإنها تبذل قصارى جهودها في إجراء المراسم العظيمة لزيارة اربعين الامام الحسين عليه السلام”.

ووصف باقري مراسم الزيارة الاربعينية بأنها “استعراض كبير للوحدة بين المسلمين في العالم”، مضيفا ان “هذا الملتقى العظيم يستضيف الاحرار والمناضلين ضد ظلم وجور الاستكبار العالمي، كما ان العديد من اتباع الديانات الاخرى يشاركون في هذه المراسم انطلاقا من فطرتهم الانسانية”.

وختم بالقول ان “حرس الثورة ومن خلال التعاون والتنسيق مع الحشد الشعبي والأخوة العراقيين، سيبذل قصارى جهوده من اجل إقرار النظام والامن وتقديم خدمات الاسكان والصحة والتغذية لزوار الاربعينية”، وشدد “اننا لن نسمح بالمساس بالمهام الرئيسة في توفير الامن في هذا الامر الهام”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل