fbpx
Shadow Shadow

مع دوي الرصاص وقنابل الغاز

القناة الرسمية تبث تقريراً عن “سباق السلاحف” وتثير موجة غضب وسخرية!

15:09 الإثنين 20 يناير 2020
article image

ناس – بغداد

أثارت القناة الحكومية الرسمية، موجة من الغضب والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع تصعيد الاحتجاجات وارتفاع وتيرة أحداث العنف من قبل القوات الأمنية.

وتداول ناشطون وصحفيون وشبان من المحتجين، صوراً لتقرير بثته القناة خلال الساعات الماضية عن “سباق للسلاحف في السودان”، في الوقت الذي كان الرصاص يدوي في أجواء العاصمة بغداد تحت غطاء كثيف من الدخان قرب سريع محمد القاسم وساحة الطيران.

وسخر الناشطون من القناة الرسمية، فيما لم يستغرب بعض المتفاعلين من تعامل القناة مع الأحداث في البلاد، مؤكدين أن ذلك “معتاداً”.

وقال أحد الناشطين، “المهزلة مو بأنه العراق مشتعل والضرب والاعتصامات بالشوارع والطرق مقطوعة وقناة العراقية الفضائية تبث تقرير عن سباق السلاحف. ولا المهزلة بأنهم بالـtitle كتبوا “السلحفات” وليس “السلحفاة”، عادي جدا هيج خطأ من ستاف رث خارج من رحم ثقافة رثّة ليخدم طبقة رثّة”.

وأضاف، “لا لا، المضحك في القضية إن سباق السلاحف الذي بثّت العراقية تقريرها عنه في هذا الوقت الحرج، يُقام أصلا في السودان وليس في العراق!”.

من جانبه قال الدكتور علي وجيه محجوب في تدوينة له “في الوقت الذي خرج آلاف من طلبة الجامعات العراقية الى الشوارع و جرى قطع طرق في مدن العراق اختارت هذه القناة الرسمية تقرير السلحفاة لتعرضه في هذا الوقت الحرج انها قناة سلحفاتية بالفعل في الحركة و التفكير”.

شاهد/ي أيضاً: الكعبي منفعلاً: لا تقرأوا الصحف الاميركية.. شاهدوا شبكة الإعلام العراقي! (فيديو)

 

القناة الرسمية تبث تقريراً عن "سباق السلاحف" وتثير موجة غضب وسخرية! القناة الرسمية تبث تقريراً عن "سباق السلاحف" وتثير موجة غضب وسخرية!

مع غليان المشهد الاحتجاجي في العراق قناة الشعب التي تسمى العراقية تعرض تقرير عن السلحفاةوفريق كبير من المحررين لا يوجد احد يعرف الفرق بين كلمة السلحفاة و (السلحفات) بمؤسسة تمثل الاعلام الحكومي

Gepostet von ‎بغداد‎ am Sonntag, 19. Januar 2020

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل