Shadow Shadow

بكفالة مالية!

القضاء يفرج عن ناشط أنباري اعتقلته القوات الأمنية بعد انتقاده غرق شارع بالأوحال!

12:56 الأربعاء 03 أبريل 2019
article image

الانبار – ناس

اصدر  القضاء العراقي، الاربعاء، حكماً بالافراج عن الناشط المدني محمد جاسم، بكفالة مالية بعد ان عرضت اوراقه على قاضي التحقيق.

وذكر مصدر مطلع لـ”ناس”، اليوم (3 نيسان 2019)، ان “الناشط المدني محمد جاسم مازال معتقلاً بانتظار اكمال اجراءات الافراج عنه بكفالة مالية بعد ان عرضت اوراقه على قاضي التحقيق”.

واضاف المصدر رافضا ذكر اسمه ان “محمد وجهت بحقه مذكرة اعتقال قام بتقديمها قائممقام الحبانية لأنه قام بنشر منشور على صفحته في فيس بوك انتقد فيها سوء الخدمات في القضاء”.

وفي حديث خاص لـ”ناس”، قال الناشط طارق الحاتمي: “اعتقال الناشط المدني محمد قاسم بسبب منشور ينتقد فيه نقص الخدمات يعتبر سياسة قمعية تخالف القانون العراقي الذي كفل حرية التعبير”.

واكد ان “بعض المسؤولين يفكرون بطريقة قمعية داعشية بعيدا عن السياقات القانونية”، مبينا انه “كان الاجدر بقائممقام الخالدية الذهاب الى المكان الذي طلب منه المعتقل محمد ليرى سبب نقص الخدمات ويعاقب المقصر من مسؤولين الدوائر الخدمية”.

وكان الناشط المعتقل قد دعا عبر صفحته في فيسبوك مسؤولي قضاء الخالدية إلى زيارة الحي الذي يقطنه للإطلاع على غرقه بالأوحال وصعوبة المرور فيه. 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل