fbpx
Shadow Shadow

الديوانية تبيّض سجونها من المتظاهرين

القضاء يبرئ شباناً احتجزتهم الشرطة بتهمة الإرهاب!

13:07 الجمعة 01 نوفمبر 2019
article image

بغداد- ناس

أطلقت السلطات الامنية في محافظة الديوانية، الجمعة، سراح جميع المعتقلين الذين شاركوا في التظاهرات الاخيرة واعتقلوا وفق المادة 4 ارهاب.

وفي التفاصيل، قال مصدر في شرطة الديوانية لـ “ناس” اليوم (١ تشرين الثاني ٢٠١٩)، ان “قاضي التحقيق المختص قرر إطلاق سراح جميع المعتقلين والبالغ عددهم ستة أشخاص، بعد أن تم اعتقالهم بمذكرات قبض وفقا لأحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”.

وأضاف، ان “المعتقلين اطلق سراحهم لعدم كفاية الادلة التي تدينهم ولم يتبق لدينا اي معتقل من المشاركين بالتظاهرات التي تشهدها المحافظة “.

من جانب اخر بيّن ان” قوات الأمن سيتم نشرها تزامنا مع الدعوات والاستعداد للخروج بتظاهرات حاشدة اليوم الجمعة، اضافة الى نشر مفارز لتفتيش الداخلين الى ساحة الاعتصام لمنع اي خرق او اعتداء من قبل عناصر مندسة قد يتعرض إليها المحتجين”، موضحا ان” مداخل المحافظة سوف لن تغلق بوجه الوافدين وَالمغادرين ولن يتم تقييد الحركة فيها”.

وكانت الشرطة اعلنت صدور أوامر قبض قضائية بحق ستة أشخاص بعد اتهامهم بحرق مؤسسات حكومية ومقار احزاب في الديوانية والاعتداء على القوات الأمنية بحسب تصريحات سابقة لمصادر في القيادة.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل