Shadow Shadow

القبض على 6 متهمين سهلوا تنفيذ “عمليات ارهابية” في الموصل

13:56 الخميس 07 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

القت وزارة الداخلية، القبض على 6 متهمين قاموا بإزالة أرقام شواصي العجلات وتغييرها بأرقام مزورة لتنفيذ “عمليات إرهابية” في الموصل.

وقال الناطق باسم الوزارة سعد معن، في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (7 اذاؤ 2019)، إن “مكتب مكافحة سرقة السيارات التابع لمديرية مكافحة إجرام قيادة شرطة نينوى، القى القبض على عصابة مكونة من ٦ متهمين، لديهم مرأب في المنطقة الصناعية في الجانب الايسر لمدينة الموصل، متخصص بتفكيك العجلات غير المسقطة رسمياً، والعجلات المتروكة في شوارع المدينة من مخلفات عمليات التحرير من داعش”.

وأضاف البيان، أن “العصابة تقوم بإزالة أرقام شواصي العجلات وتغييرها بأرقام مزورة مما يسمح بإستخدام هذه العجلات في تنفيذ العمليات الإرهابية”، مبيناً أن “العملية تمت بناءً على جمع المعلومات والبحث والتحري”.

وأشار البيان، إلى أنه “تم ضبط ٦ عجلات مزورة وأرقام شواصيها غير مطابقة مع سنوية العجلة، وتم توقيف المتهمين وضبط العجلات وفق المادة (١٩٤ من قانون الگمارگ العراقي)”.

ولفت البيان، إلى أنه “تم القبض على ٥ منهم في منطقة صناعة المعارض في الجانب الأيسر، فيما قبض على المتهم السادس في منطقة صناعة وادي عگاب في الجانب الأيمن لمدينة الموصل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل