Shadow Shadow

"تبليط جميع الشوارع في الأحياء الشعبية"

الفتلاوي: الحكومة الاتحادية تمنع ايصال الخدمات إلى أحياء “البستنة”

11:52 الجمعة 17 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

عزا نائب محافظ كربلاء جاسم الفتلاوي، عدم إيصال الخدمات إلى أحياء “البستنة” السكنية إلى أوامر الحكومة المركزية، فيما أعلن تبليط جميع شوارع الاحياء الشعبية في المحافظة. 

وقال الفتلاوي في تصريح صحفي، تابعه “ناس”، اليوم (17 آيار 2019)، إن “كربلاء تستقبل الزوار وتقدم لهم خدمات واسعة، ومبالغ الدعم الحكومية قليلة مقارنة مع ما يتم صرفه على الخدمات”، لافتاً إلى أنه “بأمر من الحكومة المركزية يمنع إيصال الخدمات الى الاحياء العشوائية والمناطق الزراعية المحولة إلى سكنية بشكل مخالفأو ما يُعرف بالبستنة”.

 

وأضاف الفتلاوي، أن “أموال جباية التنظيفات والشاحنات لاتتناسب مع حجم الخدمات المقدمة ويتم توزيعها على عدة فقرات منها تسفير المرضى للخارج، فيما تم تبليط جميع الاحياء الشعبية ولا يوجد اي شارع “سبيس” والخدمات افضل مما كانت قبل 2003″، مشيراً إلى أن “جميع الاحياء احيلت خدماتها إلى المقاولين منذ 2013 وتوقفت بعد احداث داعش والان بدأ الصرف الجزئي ليتم استئناف العمل”.

 

وأشار الفتلاوي، إلى “تضرر بعض الشوارع الرئيسية بسبب مرور سيارات الحمل عليها وخاصة التي تكون محملة بحمل زائد، فيما تبحث الحكومة المحلية مع الجهات الامنية موضوع ازدحام سيطرة 57 وسبل تخفيف الضغط عليها وايجاد الحلول التي تخدم المواطن”.

 

 

 

 

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل