fbpx
Shadow Shadow

العبادي يحذر من تعرض المنطقة “لبعض الهزات”

13:59 الأحد 21 أكتوبر 2018
article image

بغداد – ناس

حذر رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الاحد، من تعرض المنطقة إلى بعض “الهزات”، فيما دعا القوات الامنية إلى الاستعداد.

وقال العبادي خلال زيارته الى جهاز مكافحة الارهاب، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه، (21 تشرين الاول 2018)، إن “الجهاز يعد اليوم، من اقوى القوات القتالية في المنطقة ومثار اعجاب في العالم بعد ان خاض معارك شرسة وصعبة للغاية وحصل على خبرات كبيرة بقتاله من محافظة الى اخرى ومن منطقة الى اخرى”.

وأضاف العبادي، أن “استقرار العراق وامنه مكسب مهم تحقق للشعب العراقي ويجب ان يدعم ويستمر”، مشدداً على “اهمية الحفاظ على هذا النصر”.

وأشار العبادي، إلى انه “بدون امن لن يكون هناك خدمات واعمار واستقرار وتحقيق ما يتطلع اليه ابناء الشعب”، داعيا القوات الامنية إلى أن “تكون على اهبة الاستعداد لان ما تعرض له العراق كان نتيجة عدم الاستقرار في احدى الدول”.

ونوه العبادي، إلى أن “المنطقة قد تتعرض لبعض الهزات”، مشيراً إلى أن “العراق يجب ان يكون اولا ولايجوز ان تكون مصالح الآخرين فوق مصالحنا”.

 من جهته أكد العبادي خلال زيارة قيادة عمليات بغداد، على “أهمية استمرار قيادة العمليات واهمية عدم الغائها خلال المدة المقبلة لان التنسيق بين مختلف الاجهزة مهم جدا”، مشدداً على “اهمية الاستمرار بتطهير المؤسسة الامنية من المسيئين وان يكون هناك تحقيق باي صغيرة او كبيرة”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل