fbpx
Shadow Shadow

كاميرات المحتجين ترصد المسلحين..

الظلام يخيم على ساحة الخلاني.. والمتظاهرون يطلقون نداءات استغاثة (فيديو)

22:36 الجمعة 06 ديسمبر 2019
article image

ناس – بغداد

خيم الظلام على ساحة الخلاني والمناطق القريبة منها، مع استمرار استهداف المتظاهرين بالرصاص الحي على يد مسلحين مجهولين، دون تدخل يذكر لحماية المدنيين العزل من طرف القوات الأمنية.

وقال شهود عيان لـ “ناس” اليوم (6 كانون الأول 2019)، إن “مركبات المسلحين ما تزال تتجول وتطلق النار على المتظاهرين قرب جسر السنك وساحة الخلاني”، مشيرين إلى أن “المتظاهرين لم يتراجعوا على الرغم من ذلك”.

كما بينوا، أن “الكهرباء قطعت عن ساحة الخلاني والمناطق المحيطة بها، وخيم الظلام التام على المتظاهرين، مع استمرار أصوات الرصاص الذي يطلق من مسافات قريبة”.

ورصدت كاميرات هواتف بعض المتظاهرين مركبات المسلحين وهي تتجول وتطلق الرصاص قرب جسر السنك، فيما وجه متظاهرون عبر بث مباشر في مواقع التواصل نداءات استغاثة إلى سكان العاصمة بغداد لمؤازرتهم.

وحذر متظاهرون آخرون عبر نداءات أطلقوها في فضاء مواقع التواصل الاجتماعي، من ارتكاب مجزرة بحقهم على يد المسلحين، مؤكدين أن “القوات الأمنية لم تتدخل حتى الآن لحمايتهم”.

بدوره قال مصدر أمني لـ “ناس”، إن “أصحاب القبعات الزرق انتشروا في ساحة التحرير والمناطق القريبة منها وصولاً إلى ساحة الخلاني، في محاولة لمنع المسلحين من السيطرة على مواقع الاعتصامات”.

وأظهر مقطع مصور آخر، لحظة إصابة أحد المتظاهرين قرب جسر السنك، إذا تلقى رصاصة مباشرة بعد أن لوح بـ “راية تحمل اسم الإمام الحسين”.

 

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل