fbpx
Shadow Shadow

راجع رأيه الشهير في اللعبة: الموسيقى حلال.. النساء لا

الصدر ينشر رسالة “مُعتدلة” حول كرة القدم والقدسية: استضيفوا كأس آسيا أو الخليج

12:01 الثلاثاء 06 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

نشر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، رسالة مفصلة ناقش فيها واقع كرة القدم في البلاد، مشيراً إلى رأي سابق له، حول اللعبة، قبل اكثر من عقد من الزمن، حيث ظهر في مشهد مصوّر وهو يقلل من أهمية تلك اللعبة.

وقال الصدر في رسالته، إنه مازال عند رأيه الأول في أن هذه اللعبة “مضيعة للوقت ليس إلا، لكني لا اتعدى على رأي الآخرين الذين يرون فيها متنفساً للشباب” داعياً إلى اصلاح واقعها وعدم الاكتفاء باستضافة البطولات غير الرسمية او شبه الرسمية، بل الانتقال لتنظيم استضافات تشمل كأس آسيا أو كأس الخليج.

www.nasnews.com

إقرأ/ي أيضاً: بيان من نوري المالكي: ما حصل في ملعب كربلاء انتهاك للقدسية

www.nasnews.com

كما ناقش الجدل الذي أثير على خلفية افتتاحية بطولة غرب آسيا في كربلاء، وما أثير حول “قدسية كربلاء” داعياً الى اتخاذ موقف بين الموقفين، حيث لم يجد الصدر إشكالاً في عزف الموسيقى، إلا أنه اشكل على ظهور المرأة معتبراً ذلك “انتهاكاً” فيما دعا إلى الاكتفاء بالشروط “العرفية” وليس الضوابط الشرعية.

 

الصدر ينشر رسالة "مُعتدلة" حول كرة القدم والقدسية: استضيفوا كأس آسيا أو الخليجالصدر ينشر رسالة "مُعتدلة" حول كرة القدم والقدسية: استضيفوا كأس آسيا أو الخليجالصدر ينشر رسالة "مُعتدلة" حول كرة القدم والقدسية: استضيفوا كأس آسيا أو الخليج

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل