Shadow Shadow

"صلاح مفجر ارهابي"

الشرطة البريطانية تفتح تحقيقا حول هتافات “عنصرية” بحق صلاح من قبل جمهور تشيلسي

19:41 الجمعة 12 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

فتحت الشرطة البريطانية تحقيقا في المقاطع التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من جماهير تشلسي تطلق هتافات عنصرية بحق نجم ليفربول محمد صلاح.

ونقل موقع “سي إن إن” عن المتحدث باسم شرطة ميرسيسايد التي تخدم منطقة ليفربول، إن “الضباط يحققون في عدد من التغريدات المسيئة التي طالت لاعب نادي ليفربول محمد صلاح”.

وأضاف ان “اللغة المستخدمة في التغريدات (بغيضة)، ونأخذ على محمل الجد التقارير ومقاطع الفيديو العنصرية التي طالت لاعب ليفربول وهي لأشخاص موجودين حاليا في براغ”.

وردا على الحادثة، قال نادي ليفربول في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني إن” الفيديو الذي يتم تداوله عبر الإنترنت، ويعرض هتافات تمييزية تستهدف أحد لاعبينا، خطير ومقلق”, داعيا إلى “اتخاذ الإجراءات الواجبة لتحديد أي شخص يرتكب جريمة كراهية ومعاقبته”.

كما دان تشلسي جميع أشكال التمييز ووصفها بالبغيضة، قائلا إنه “في حال وجود دليل واضح على تورط حاملي تذاكر تشلسي أو أحد أعضائه في مثل هذا السلوك، فسنتخذ أقوى إجراء ممكن ضدهم”.

واعتبر النادي أن “هؤلاء الأفراد يشكلون إحراجا للغالبية العظمى من أنصار تشلسي، الذين لن يتسامحوا معهم”.

وردد المشجعون عبارة “صلاح مفجر إرهابي” خلال تواجدهم في العاصمة التشيكية براغ، لحضور مواجهة “البلوز” أمام سلافيا براغ التشيكي، في ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل