fbpx
Shadow Shadow

مشاهد من سريع محمد القاسم..

السلطات تستعيد لحظات 1 تشرين.. والمتظاهرون يواصلون ملاحقة الغازيات (فيديو)

22:33 الأحد 19 يناير 2020
article image

بغداد – ناس

يستمر تصعيد المتظاهرين لاحتجاجاتهم في العاصمة بغداد، فيما عاودت قوات مكافحة الشغب رميها للمتظاهرين بالغازات المسيلة للدموع بغية تفريقهم، مما ادى إلى تسجيل اصابات عديدة بين صفوف المحتجين.

حيث اشارت مصادر طبية إلى أن “مستشفى الجملة العصبية في العاصمة بغداد، استقبلت اليوم ثلاث حالات إصابة، جميعها في منطقة الرأس”.

فيما اظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، ارتفاع وتيرة الاحتجاجات والتصعيد على سريع محمد القاسم والمناطق المحيطة به.

 

 

 

 

ويواصل عشرات المتظاهرين في العاصمة بغداد، الاحتجاجات الشعبية، على سريع محمد القاسم، فيما أغلقوا الطريق السريع، ضمن الخطوات التصعيدية التي أعلنوا عنها.

وافادت مصادر، بأن المتظاهرين قطعوا سريع محمد القاسم امام حركة السير، تعبيراً عن غضبهم بسبب عدم تلبية مطالبهم لغاية الان وعدم الاستجابة لها.

وأطلقت قوات مكافحة الشغب الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين، قرب جسر محمد القاسم الذي أغلق بسبب الحشود الكبيرة من المتظاهرين الذين توافدوا إلى المكان منذ الصباح الباكر.

واشارت مصادر لـ”ناس”، اليوم (19 كانون الثاني 2020)، إلى أن “صدامات كبيرة حصلت بين قوات مكافحة الشغب والمتظاهرين على سريع القاسم، فيما تستمر القوات الامنية بمواجهة التظاهرات بالقنابل الغازية”.

 

 

 

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل