Shadow Shadow

اخترق حسابها.. وسقط بكمين

السجن 7 سنوات لمدان ابتز فتاة بـ”صور شخصية”

11:54 الأربعاء 03 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية, الاربعاء, حكما بالسجن لمدة سبع سنوات بحق مدان اقدم على ابتزاز فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومساومتها على مبلغ من المال مقابل عدم نشر صور خاصة.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (3 تموز 2019), ان “المحكمة نظرت قضية مدان قام بابتزاز فتاة في العاصمة بغداد من خلال اختراق حسابها عبر الفيسبوك والحصول على صور الضحية ومن ثم بدأ بمساومتها على مبلغ مالي مقابل عدم نشر صورها الشخصية”.

واضاف ان “المتهم اعترف امام المحكمة بجريمته وان عملية القبض عليه جرت من خلال كمين أعد من قبل القوات الامنية بناءً على أوامر قضائية”، مشيراً الى ان “المحكمة وجدت الادلة كافية لادانة المتهم وفق احكام المادة 430 من قانون العقوبات لتقضي بسجنه لمدة سبع سنوات”.

وفي ذات السياق، قال الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (3 تموز 2019)، إن “القوات الامنية القت القبض على احد المتهمين، اقدم على ابتزاز فتاة بعد تصويرها وتهديدها بدفع مبلغ مالي مقابل الامتناع عن التشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وبين، أن “العملية تمت وسط العاصمة بغداد بعد استدراجه ونصب كمين محكم له بالجرم المشهود، كما ضبط بحوزته مقاطع الفيديو في جهاز الموبايل”، مؤكداً أنه “تم احالته للقضاء بعد اكمال اوراقه التحقيقية”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل