Shadow Shadow

السبعاوي لـ”ناس”: الاسماء المتداولة لخلافة العاكّوب “ضرب من الخيال”.. والمحافظ لن يكون من داخل المجلس

20:47 الإثنين 25 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

كشف عضو مجلس محافظة نينوى حسن السبعاوي, الاثنين, ان “الكلام عن اسماء مرشحة لخلافة العاكَوب هو “ضرب من الخيال”, وان المحافظ لن يكون من داخل اعضاء مجلس محافظة نينوى, مبينا وجود حملة لإشعال الشارع الموصلي ضد اعضاء المجلس”.

وقال السبعاوي في حديث لـ”ناس” اليوم (25 اذار 2019), ان “التحركات لحل مجلس محافظة نينوى التي تزعمها النائب عبدالرحمن الشمري ونايف الشمري هدفها ابعاد المجلس من حقه الدستوري باختيار وانتخاب المحافظ”, مبينا ان “هذا لن يكون, وقانونا لايحق للبرلمان حل مجلس المحافظة الا بطلب من المحافظ او بطلب من ثلث اعضاء المجلس, وهذان الشرطان غير متوفرين”.

واضاف السبعاوي انه “لايوجد اي اسماء مرشحة لمنصب المحافظ, وأي حديث عن اسماء مرشحة هو (ضرب من الخيال), وان المجلس سيفتح باب الترشيح لجميع ابناء المحافظة ولن يكون اي اسم من داخله ضمن المرشحين لمنصب المحافظ”.

وحمل السبعاوي “النواب الذين يقودون الحملة, مسؤولية اشعال وتحريك الشارع الموصلي ضد اعضاء المجلس”, مضيفا ان “أحد النواب الذين يقودون هذه الحملة كان قبل ايام يلتف حول المجلس لانتخابه محافظا لنينوى”, مشيرا الى انه “قبل قليل كان احد رؤساء المنظمات في الموصل يحرض المواطنين ضد اعضاء المجلس ويطالبهم بحرقه مبناه وقتل اعضائه وسحلهم في الشوارع”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل