Shadow Shadow

الزبيدي: مصر مقبلة على عمليات ارهابية اذا اعترفت بـ”الكيان الصهيوني”

10:35 الإثنين 07 يناير 2019
article image

بغداد – ناس

علق القيادي في المجلس الاعلى باقر الزبيدي، الاثنين، حول اعتراف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالكيان الصهيوني، مبينا ان مصر مقبلة على عمليات إرهابية واسعة.

وقال الزبيدي، في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (7 كانون الثاني 2019)، “في ظل تصريحات السيسي حول طبيعة العلاقات مع الكيان الصهيوني، والتي أكد فيها على وجود تعاون عسكري مع تل ابيب ووصفها بالشريك في محاربة الإرهاب والتطرف، يزداد تنامي الغضب الشعبي المصري الذي ينقسم بين تيار إسلامي وقومي، والتياران يجتمعان على هدف واحد وهو رفض إي شكل من إشكال التطبيع”.

وأضاف الزبيدي، أن “مؤشرات اعتراف العناصر الإرهابية في العراق وسوريا تؤكد إن مصر مقبلة على عمليات إرهابية واسعة يرافق ذلك حالة من الغضب الشعبي بسبب إرتفاع معدلات البطالة والفقر”، مبيناً أنه “أمر يشكل بيئة خصبة لتنامي التطرف والإرهاب”.

وأشار الزبيدي، إلى أن “على الرغم من ان أغلب القيادات السلفية والإخوانية تقبع في السجون، إلى إن هذه الحالة مشابهة لما تعرضت له هذه التنظيمات في الستينيات لتغادر مجاميع منهم الى السعودية لتنظيم نفسها وتعود بقوة الى الساحة مدعومة بالمال والفكر”، موضحاً أن “الساحة المصرية ستشهد ردة فعل للمارد القومي الناصري والذي يعرف عنه ان محور حراكه السياسي هو العداء مع إسرائيل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل