fbpx
Shadow Shadow

"خذلوني مرّتين.."

الزاملي: التيار الصدري عرض ترشيحي لانتخابات المحافظات.. لا أجد سخافة أكبر من هذه!

18:43 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
article image

 

 

بغداد – ناس

بالتزامن مع تحضيرات انتخابات مجالس المحافظات المزمع اجراؤها في نيسان المُقبل، بدأ تحالف سائرون -على ما يبدو- بمفاتحة المرشحين المحتملين للإنضمام إلى قوائمه في المحافظات، وذلك وفق لما كشفه المرشح السابق عن التحالف، أحمد الزاملي.

www.nasnews.com

وقال الزاملي في بيان مُقتضب تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (17 أيلول 2019) إنه تلقى عرضاً من الهيئة السياسية للتيار الصدري في محافظة ذي قار، للإنضمام إلى قوائم التحالف.

وأضاف الزاملي، وهو محامي سبق أن ترشح عن محافظة ذي قار “بعد أن خذلتني الهيئة السياسية، أعاد اعضاؤها اليوم الحديث معي مرة أخرى للدخول معهم في انتخابات مجالس المحافظات، في الحقيقة، لا أجد سخافة أكبر من هذه!”.

www.nasnews.com

وبيّن الزاملي أسباب رفضه الترشح، كاشفاً عن ما قال إنه “خذلان تعرض له من الهيئة السياسية في المرتين التي ترشح فيها على قوائم التحالف”.

وختم بالقول “عذراً ايتها الهيئة السياسية ماعدت اثق بكم، واعتذر عن الترشيح لأني لا املك سوى حب المخلصين من التيار الصدري وحبي للسيد القائد واعتقد أن هذا لاينفعكم، خصيمكم محمد الصدر يوم لاينفع مال ولا بنون، لم تنصفوني لأني ليس لي (خالات وعمات) ولكن حبي لآل الصدر وعشقي لقائدي اكبر منكم يا أعضاء الهيئة السياسية”.

www.nasnews.com

ووفقاً لمصادر محلية، فإن الزاملي كان قد رشح أكثر من مرة على قوائم التيار، وحصد الاف الأصوات، لكنه تعرض –كما يقول- للخذلان، حيت تم تقاسم حصة التحالف بين مرشحين آخرين عن المحافظة، فضلاً عن عدم تقديم الدعم الكافي للزاملي في التصويت، الأمر الذي جعل أصواته تصب في صالح التحالف، دون أن يُفلح في نيل المقعد كما يقول مقرب منه.

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل