ابحث...

Shadow Shadow

الرافدين: عمليات بغداد تتقاعس عن حماية ممتلكاتنا

السبت 05 يناير 2019
article image

ناس – بغداد 

شكت إدارة مصرف الرافدين من الاستيلاء على عدد من ممتلكاتها ومباني المصرف من قبل “عصابات متنفذة”.

وقال موظف كبير في المصرف أن “ارضاً بمساحة أكثر من ألف متر مربع تقع في ساحة الاندلس بجانب مبنى الحزب الشيوعي تسيطر عليها عصابة وحولتها إلى موقف للسيارات منذ عام ٢٠٠٣.

وأوضح الموظف الذي رفض ذكر اسمه، خلال تصريح لـ”ناس” اليوم (5 كانون الثاني 2019) إن “إدارة مصرف الرافدين تريد استرجاع أرضها المغتصبة من هذه العصابة لكن عمليات بغداد للاسف تتقاعس عن تحرير هذه الارض من سيطرة الجهة المتنفذة”.

ويضيف، “أرسلنا أكثر من كتاب رسمي لعمليات بغداد ولكنها وبعد كل ثلاثة أشهر  ترسل لنا كتاباً وتقول إنها لم تتمكن من تحديد موقعها وذلك غريب لأنها الأرض الوحيدة بجانب الحزب الشيوعي ومقابل مستشفى الجراح في ساحة الاندلس وسط العاصمة بغداد”. حسب تعبيره.

وكانت دائرة عقارات الدولة، كشفت مؤخرًا عن وجود أكثر من 100 الف حالة تجاوز سكني وزراعي وصناعي وتجاري على عقارات الدولة من قبل بعض الاحزاب وأعضاء مجلسي النواب والمحافظات، إضافة إلى بعض المتنفذين وخارجين عن قانون.

وقال مدير الدائرة، أحمد الربيعي، بحسب صحيفة “الصباح”، إن دائرته “تمتلك كتبا رسمية عدة تقضي بجرد العقارات العائدة للدولة في بعض المناطق، إلا أنها تتفاجأ بامتناع جزء من القطعات الأمنية والعسكرية، عن حماية تلك الممتلكات.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل