fbpx
Shadow Shadow

يتواصل مباشرة مع مُنقادين لـ "شبح الانتحار"

الديوانية تستنفر: فريق “خبراء” متنوع لدراسة ومعالجة المشاكل “المؤدية للانتحار”

17:46 الجمعة 03 مايو 2019
article image

الديوانية – ناس

اعلن مكتب المفوضية العليا لحقوق الانسان في الديوانية، عن تشكيل فريق لحماية وتحسين واقع حقوق الانسان في المحافظة بشراكة وتعاون مع عدد من الدوائر الحكومية ومنظمات مدنية واساتذة مختصين بمجال القانون والعلوم النفسية للحد من حالات الانتحار وتنامي ظواهر انتهاك حقوق الانسان.

مدير مكتب مفوضية حقوق الانسان في الديوانية محمد عبد الحسين البديري قال في حديث لـ”ناس” اليوم (4ايار 2019)، ان “الفريق يضم قيادة شرطة الديوانية وقسمي حماية الاسرة والشرطة المجتمعية ودوائر الصحة والتربية وعددا من الاستاذة الاكاديميين وخبراء في مجال القانون وعِلْمَيْ النفس والاجتماع”.

وأضاف البديري، أن “الفريق سيعمل على رصد ودراسة وتحليل المشاكل والظواهر الاجتماعية التي تنتهك حقوق الانسان وسيقوم بوضع الحلول الواقعية والمنطقية والمجدية للحد من الظواهر السلبية التي بدأت تنتشر في المجتمع وبالخصوص تنامي حالات الانتحار بين الشباب”.

مبينا ان “اعمال الفريق ستكون إعداد بحوث ودراسات وعقد مؤتمرات وإقامة ورش وندوات وفتح باب تقديم الاستشارة والمساعدة القانونية والنفسية والاجتماعية لكل إنسان في المحافظة من دون تمييز وبشكل يضمن مساعدته لأجل حل مشكلته وتخليصه من الآثار السلبية التي قد تدفعه لارتكاب أفعال تسبب الضرر الكبير على حياته وذويه”.

ولفت البديري إلى أن “الفريق سيأخذ على عاتقه بناء شراكات رصينة مع جميع الجهات ذات العلاقات بهدف الوصول إلى تحقيق الأهداف السامية التي أسس من أجلها بما يضمن سيادة حقوق الإنسان و مواجهة كل الانتهاكات والمخاطر التي تشكل خطرا عليها بشكل عام”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل