fbpx
Shadow Shadow

ما حصل كان "مشاكسة"

الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن “كرار صدام” المتهم بالتحرش (فيديو)

11:20 الخميس 09 يناير 2020
article image

بغداد – ناس 

نفى الناطق باسم وزارة الدفاع العميد يحيى رسول، الخميس، أن يكون الشخص الذي ظهر في مقطع مرئي، اثار الجدل، “كرار صدام” منتسباً في الأجهزة الأمنية.

وكان ناشطون ومستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي، اتهموا صدام بالتحرش في طفل، ومحاولة اغتصابه، إثر حديثه معه بكلمات غير لائقة، وتدخلت على إثر ذلك وزارة الدفاع، بعد تداول معلومات عن انتساب صدام إلى أحد الأجهزة الأمنية.

وقال رسول في تغريدة غبر “تويتر” وتابها “ناس” إنه “منذ يوم أمس، ونحن نبحث عن اسم هذا الشخص الذي قال زملاءنا الصحفيين، والمدونين إنه يعمل ضمن وزارتنا، أؤكد أنه لا يعمل في وزارة الدفاع، وغير منتمٍ لأي من تشكيلاتها، وأدعو من يمتلك المعلومات الكاملة عنه أن يرسلها”.

وبعد ذلك، افاد رسول، بأن “هذا الشخص لا ينتسب لأي جهاز أمني وانه طالب بالمرحلة الإعدادية، وتم نشر فيديو توضيحي مع اهل الطفل من قبل أخواننا في إعلام وزارة الداخلية”.

وقال كرار في حديثه لأحد ضباط الداخلية، بأن ما حصل كان بعلم ذويه، ولم تكن هناك نوايا للتحرش أو الإساءة، وإنما حصلت مشاكسة بشكل عفوي.

وخلال اليومين الماضيين، سادت حالة من الغضب الشعبي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن “واقعة تحرش” يُتهم فيها أحد المنتسبين في الأجهزة الأمنية، حسب ما تداوله ناشطون.

وأطلق ناشطون على موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاك #حاكموا_كرار_صدام، لتسليط الضوء على الحادثة التي يظهر فيها صدام وهو يتحرش بطفل.

وفي أول تعليق لوزارة الدفاع العراقية، علق المتحدث باسم الوزارة العميد يحيى رسول قائلاً”سنتابع هذا الموضوع مع الجهات المعنية ولن نسمح بهكذا تصرفات”.

وطالب ناشطون، القوات الأمنية الرسمية، بضرورة الاستجابة لتلك المطالبات، وسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة بحق المنتسب، وفتح تحقيق في الحادثة للوقوف عليها.

وفي تطور لاحق ظهر كرار صدام، قال فيه إن المقطع المسرب غير صحيح، وليس هناك أي واقعة للاغتصاب.

حقيقة فديو محاولة اغتصاب الطفل الذي تم نشر فديو لهالشاب والطفل وعائلتيهما هذا ما جرى إجابة عن الأسئلة والإستفسارات والرسائل ملاحظة :الشاب لا ينتسب إلى اي جهاز امني

Gepostet von ‎عزيز ناصر – Aziz Nasser‎ am Mittwoch, 8. Januar 2020

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل