Shadow Shadow

الداخلية تبدأ بإجراءات عودة المفسوخة عقودهم .. تدقيق أمني وجنائي وصحي

20:11 الأربعاء 21 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس  

أصدر وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، الأربعاء، أوامر إدارية بإعادة المفصولين والمفسوخة عقودهم إلى الخدمة،  والبالغة أعدادهم (25938) ضابطاً ومنتسبا.

وقال المكتب الاعلامي للياسري في بيان تابعه “ناس” اليوم (21 آب 2019) انه “تم إصدار الأوامر الإدارية بإعادة المفصولين والمفسوخة عقودهم إلى الخدمة وحسب التعليمات الصادرة عن وزارة المالية ، وسوف يتم تأشير التحاقهم ومباشرتهم بالخدمة بعد تخصيص الدرجات الوظيفية والتخصيصات المالية من وزارة المالية طبقاً لما جاء بقانون الموازنة”.

وأوعز إلى “توابع وزارة الداخلية كافة بإدخال المنتسبين المشار اليهم آنفاً الدورات التدريبية اللازمة لإعادة تأهيلهم بعد إجراء التدقيق الأمني والإستخباري والجنائي والصحي لهم جميعاً وكافة الضوابط المعمول بها والتي تحدد قانونية عودتهم للعمل على ملاك وزارة الداخلية”.

ولفت إلى إن “مجموع الذين تم إعادتهم إلى الخدمة بلغوا (25938) ضابطاً ومنتسباً، منهم (13252) إلى مديرية شرطة محافظة نينوى والمنشآت، و(7636) إلى مديرية شرطة الأنبار والمنشآت، و(1072) إلى مديرية شرطة محافظة ديالى والمنشآت، و(3462) إلى مديرية شرطة محافظة صلاح الدين والمنشآت، و(516) ضابطاً ومنتسباً إلى مديرية شرطة محافظة كركوك والمنشآت”.

وأشار إلى  إن “عدد الضباط والمنتسبين المعادين إلى الشرطة الإتحادية بلغوا (8309) ، والمعادين إلى قيادة قوات شرطة الحدود (6476) ، والمعادين إلى قيادة قوات شرطة الطاقة (3821) ضابطاً ومنتسباً”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل